«إنفينيتي» و«برج العالمية» و«عين بروج» تطرح مشاريع متنوعة في «المسار»

نشر في 23-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2014 | 00:01
أعلنت شركات «انفينيتي» العقارية، وبرج العالمية العقارية، وعين بروج العقارية مشاركتها في معرض المسار للعقار والاستثمار، الذي تنظمه مجموعة المسار لتنظيم المعارض والمؤتمرات الكويتية، في قاعة الراية بفندق كورت يارد ماريوت بالكويت، من 4 إلى 7 يناير 2015، بمشاركة أكثر من 40 شركة تطرح حزمة من المشاريع الكبرى تتوزع على الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ومعظم أسواق العالم.

ويقدم المعرض فرصا فريدة للمواطنين الباحثين عن السكن الخاص في الكويت بمختلف انواعه سواء فللا أو شققا سكنية أو حتى أرضا للبناء، كما تعرض الشركات فرصا للاستثمار العقاري، ما يمثل فرصة مثالية للشركات المشاركة لعقد الصفقات العقارية وتوقيع الاتفاقات الاستثمارية من خلال المعرض.

وقالت المديرة العامة لشركة إنفينيتي العقارية نادية بهبهاني، في تصريح صحافي، إن الشركة راع بلاتيني للمعرض في إطار حرصها على تكريس حضورها في السوق الكويتي، وتسويق مشاريعها العقارية الجارية.

وأضافت بهبهاني ان الشركة ستكون متواجدة في المعرض بشكل مميز وكبير لشرح مميزات ومواصفات مشاريعها في البوسنة والهرسك، وتحديداً في عاصمتها سراييفو التي تطرح من خلالها أراضي وفللا تلبي احتياجات ورغبات المستثمر الخليجي الراغب في الاستثمار المربح والصاعد في السوق العقاري البوسني، ويعد هذا المشروع الثالث من نوعه، «علما أننا انتهينا من المشروعين الأول والثاني بنجاح فاق التوقعات وبفترة قصيرة جدا».

وأشارت إلى أنه وبناء على الإقبال القياسي على تملك العقارات في مناطق سياحية مثل تركيا، ومن منطلق استراتيجية الشركة الذكية للتسويق والاستثمار ومتابعتها للسوق العقاري الخارجي فإن الشركة تطرح خلال مشاركتها في المعرض مشروعها الجديد إنفينيتي 2 في تركيا، «لفتح مجالات وخيارات الاستثمار السياحي لعملائنا المتميزين والذي يعد امتدادا لسلسلة مشاريع إنفينيتي للأجنحة الفندقية».

استراتيجية نموذجية

من جهته، ذكر المدير العام في شركة برج العالمية العقارية عمرو الجمال أن الشركة درست الاسواق الكويتية والخليجية بهدف تقديم المشروعات العقارية المتميزة التي يحتاجها السوق، وانتهجت استراتيجية نموذجية جعلت منها شركة تتماشى مع مختلف الظروف المحلية والإقليمية.

وتابع الجمال ان الشركة تعتمد سياسة واضحة تزود المشاريع بقيمة إضافية من خلال إطلاق مجموعة واسعة من المشاريع الفخمة التي تحاكي العصر وتتماشى مع أحدث ما توصلت له تقنيات صناعة التطوير العقاري بمواصفات عالية وجودة نوعية، كما تسهل عمليات البيع باعتمادها أسعارا تنافسية ضمن سلسلة تسهيلات مالية ميسرة، وتساهم بالتالي في استمرارية الشركة عبر تحقيق النجاح المنشود.

وأضاف ان الشركة تستهدف الوصول الى مكانة رائدة في مجال التطوير العقاري بكل أشكاله، وتقديم خدماتها بشكل متميز وفعال، مع تطوير فريق العمل بشكل مستمر لمواكبة التكنولوجيا المستحدثة, وإحداث السبق في هذا المجال.

والمح الى ان هذا التطوير يهدف إلى تسهيل واتقان وسرعة أداء الأعمال، ما يزيد إنتاجيتها ويعمل على خلق قناة مفتوحة بين الشركة وعملائها، ويفتح قنوات تسويقية جديدة لخدمة أصحاب الأعمال وخلق مناخ أفضل في ظل عالم متغير.

مشروع عين بورضاي

من جانبه، أفاد المدير العام في شركة عين بروج العقارية عماد شاهين بأن الشركة تطرح خلال مشاركتها في المعرض مشروع عين بورضاي السكني السياحي في لبنان، الذي يضم 99 قسيمة مفرزة في ربوع منطقة عين بورضاي على سلسلة جبال لبنان الشرقية وبارتفاع 1500 متر عن سطح البحر بمساحة اجمالية 192 الف متر مربع.

واشار شاهين إلى أن هذا المشروع يتمتع بخصوصية وخدمات متكاملة للسائح الكويتي والمقيم اللبناني، وتمثل منطقة عين بورضاي لوحة للفصول الاربعة، حيث الهواء الصحي والنقي، وتغطيها الثلوج في فصل الشتاء، وموقعها بانوراما لسلسلة لبنان الغربية والشرقية وسهل البقاع الاخضر الزاخر بجميع انواع الفاكهة والخضار.

back to top