إغلاق 4 بسطات لبيع الأسماك في المباركية

نشر في 19-12-2014 | 00:03
آخر تحديث 19-12-2014 | 00:03
No Image Caption
تحرير 7 مخالفات وإتلاف 67 كيلو غراماً «فاسدة»
أغلقت بلدية الكويت 4 بسطات لبيع الأسماك في سوق المباركية، طبقاً لقرارات الإغلاق الإداري الصادرة عن مدير فرع بلدية العاصمة المهندس سعود العنزي، إثر ضبط مفتشي مراقبة الأغذية والأسواق 7 مخالفات جسيمة إلى جانب مصادرة وإتلاف 67 كيلو غراماً من الأسماك الفاسدة.

وثمَّن المدير العام للبلدية المهندس أحمد الصبيح في تصريح أمس، جهود مفتشي البلدية الذين يواصلون التَّصدي للتجاوزات بهدف وضع الأمور في نصابها الصحيح، مضيفاً أن عمليات التفتيش التي تقوم بها الأجهزة الرقابية، هي الوقاية المباشرة لحماية صحة المستهلكين، وتقديم الغذاء السليم والمطابق للاشتراطات الصحية كافة.

وقال الصبيح: «إننا في الوقت الذي نتصدى فيه للمتجاوزين والمخالفين في المحافظات الست، ندعم الجهود المخلصة التي حققها مفتشو مراقبة الأغذية والأسواق في العاصمة، وتبرهن جديَّتهم وإخلاصهم وتفانيهم في عملهم، ما أسفر عن إغلاق هذه البسطات المخالفة لقوانين وأنظمة البلدية.

من جانبه قال مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس سعود العنزي، الذي حضر عملية إغلاق البسطات المخالفة، إن تكثيف الحملات الميدانية يأتي في سياق التوجيهات المُشدَّدة من قبل وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية د. عيسى الكندري والمدير العام للبلدية.

وأضاف العنزي أن المخالفات المضبوطة، شملت عرض وبيع مواد غذائية تالفة (أسماك)، وعدم التقيُّد بقواعد النظافة العامّة، إلى جانب إنتهاء الترخيص، مشيراً إلى إتلاف 67 كيلوغراماً من الأسماك الفاسدة من قبل مفتشي النوبة «ب» في مركز المباركية.

back to top