ريال مدريد لمواصلة صدارته للدوري

نشر في 29-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2014 | 00:01
No Image Caption
يحاول ريال مدريد مساء اليوم الفوز على مضيفه ملقا لمواصلة صدارته للدوري، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من عمر الدوري الإسباني.
يسعى ريال مدريد المتصدر الى مواصلة انتصاراته المتتالية عندما يحل ضيفا على ملقا اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى، يرصد ريال مدريد النقاط الثلاث عندما يحط الرحال في ملقا لتحقيق فوزه السادس عشر على التوالي في مختلف المسابقات والتاسع على التوالي في الدوري المحلي لضمان بقائه في الصدارة بفارق نقطتين عن برشلونة او توسيع الفارق في حال تعثر الاخير امام فالنسيا الرابع اللذين سيلتقيان غدا الأحد.

ويعيش ريال مدريد احلى فتراته هذا الموسم وهو حقق فوزه الخامس عشر على التوالي في مختلف المسابقات عندما تغلب على مضيفه بازل السويسري 1-صفر في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وعادل الإيطالي كارلو انشيلوتي انجاز مدربي النادي الملكي السابقين ميغل مونوز (1960-1961) والبرتغالي جوزيه مورينيو (2011-2012) وهو يملك فرصة تحطيم هذا الرقم السبت.

ولم يخسر ريال مدريد منذ 13 سبتمبر الماضي عندما سقط امام جاره وضيفه اتلتيكو مدريد 1-2 وكانت الخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام مضيفه ريال سوسييداد 2-4.

ويملك النادي الملكي الاسلحة اللازمة لتخطي عقبة ملقة خصوصا خطه الهجومي الناري بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر لائحة هدافي الليغا برصيد 20 هدفا والذي سجل امس في مرمى بازل الهدف الحادي عشر على التوالي خارج القواعد في مسابقة دوري ابطال اوروبا، والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز.

ويلتقي اليوم ايضاً خيتافي العاشر مع اتلتيك بلباو التاسع، واسبانيول الرابع عشر مع ليفانتي الثالث عشر، وسلتا فيغو السابع مع ايبار الثاني عشر.

back to top