«مشاريع الكويت» تشارك في المؤتمر الـ 31 لاتحاد طلبة الكويت - أميركا

نشر في 29-11-2014 | 00:03
آخر تحديث 29-11-2014 | 00:03
No Image Caption
شاركت شركة مشاريع الكويت القابضة في المؤتمر السنوي الـ31 لاتحاد طلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة كراعٍ بلاتيني، وذلك للعام الرابع على التوالي. ويُقام مؤتمر هذا العام في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

وقالت المديرة التنفيذية لاتصالات المجموعة في شركة المشاريع إيمان العوضي في كلمة ألقتها في حفل الافتتاح ان «الشباب هم الثروة الأهم للكويت، ونجاح دولتنا في المستقبل يعتمد على أشخاص مثلكم. إن الطلاب الطموحين من أمثالكم، الذين يطلبون العلم من أفضل الجامعات في العالم، هم اللبنة الأساسية لضمان مستقبل ناجح للكويت».

 وأضافت العوضي «اننا في شركة مشاريع الكويت نؤمن بأهمية تطوير الحياة المهنية للشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تساعدهم على تولي الوظائف في القطاع الخاص والقيام بمجموعة واسعة من الأدوار من أجل تطويره».

وتابعت «ما تزال بيئة الأعمال في الكويت والسوق المهني يوفران الكثير من الفرص للمساعدة على تطوير مختلف الأعمال التجارية». لافتة إلى أن إدارة الشركة تؤكد من جديد دعمها الأساسي للأجيال الشابة لتحقيق أفضل ما لديهم وتطويرهم ليتحولوا إلى صنّاع القرار في المستقبل».

 وأشارت إلى أن «الهدف الأسمى يتمثل في تحقيق أفضل العوائد من الاستثمار في رأس المال البشري الذي يتمتع بالمهارات بغرض تحقيق مستويات أعلى من النجاح».

وشاركت شركة المشاريع في مؤتمر الفرص الوظيفية المقام على هامش المؤتمر، حيث قام ممثلون عن بنك برقان، الذي يعتبر أكبر الشركات التابعة لمجموعة شركات شركة مشاريع الكويت، بالتحدث مع الطلاب المشاركين مع التركيز بشكل رئيسي على تحديد الأفراد الموهوبين المهتمين بالعمل في القطاع المصرفي الكويتي الذي يتوسّع بشكل دائم.

ويمثل «برقان» نموذجاً ناجحاً لقدرة شركات القطاع الخاص على استقطاب الشباب الكويتيين الطموحين، وتزويدهم بالمهارات من خلال هيكلة برامج التدريب والتطوير لتحويلهم إلى مصرفيين ناجحين. إن البنك يسعى إلى الاستثمار في موظفيه، ومكافأتهم وتمهيد الطريق لهم للاستفادة من التطوير الوظيفي والنمو في مختلف الفرص المتاحة داخل البنك.

وتشارك مارينا أف أم، إحدى شركات مجموعة شركة مشاريع الكويت، في الرعاية الإعلامية للمؤتمر وتعمل على تغطية مختلف أنشطته.

back to top