موقع 965 Flowers يتوسع في البحرين

نشر في 23-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-11-2014 | 00:01
 أعلن موقع 965 Flowers الموقع الإلكتروني الرائد والمتخصص في بيع الزهور، والحلويات والهدايا في دولة الكويت، عن افتتاح موقعه الثاني الشهر الجاري في مملكة البحرين تحت مسمى 973 Flowers.

وصرح المؤسس الشريك الرئيس التنفيذي للموقع، سليمان الطراح: «يسعدني الإعلان عن افتتاح موقعنا الثاني في مملكة البحرين الشقيقة، والذي سيجمع أشهر وأفضل متاجر الزهور والحلويات والهدايا في السوق البحريني تحت سقف واحد».

واستكمل: «سيكون هذا السوق الإلكتروني فريدا من نوعه ويقدم أفضل الحلول الشرائية للسوق البحريني، بحيث يستطيع العميل الاختيار والدفع عن طريق الموقع الإلكتروني في آن واحد لجميع المناسبات دون العناء والذهاب إلى المتاجر التقليدية».

وعن سبب دخوله السوق البحريني، قال الطراح «استكمالا لخطتنا التوسعية في المنطقة

ونقل تجربتنا الناجحة في دولة الكويت، تم اتخاذ القرار لدخول السوق البحريني كأول الأسواق الخليجية، حيث يمتاز بالتوازن بين المواطنين والأجانب الذين لديهم قدرة شرائية عالية.

وأضاف: «تم اختيار الاسم 973 Flowers ليعطي طابع الخصوصية والمحلية للرقعة الجغرافية المستهدفة (973 والذي يعد رقم فتح خط مملكة البحرين)، وسيتم نقل هذه التجربة، بعون الله، على جميع دول الخليج، ومن ثم ربطها بسوق إلكتروني واحد».

back to top