«زين» وOoredoo تطرحان «iPhone 6» و «iPhone 6 Plus»

نشر في 30-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2014 | 00:01
أعلنت «زين» الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنه ابتداءً من اليوم سيكون جهازا iPhone 6 وiPhone 6 Plus متاحين في جميع فروعها، لتوفر لعملائها المشغوفين بأجهزة «آبل» Apple فرصة الاستمتاع بمواصفات الجهازين على شبكتها الأحدث والأكثر تطوراً وفق تقنية الجيل الرابع 4G LTE.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها عودت دائماً عائلة عملائها الأكبر في الكويت من مؤسسات وشركات وأفراد على الجديد والأفضل دائما في تكنولوجيا المعلومات، وهي اليوم وفي هذا السياق تطرح أحدث أجهزة «آبل»، التي باتت من الحلول والإمكانيات التي تقدمها وتمثل الأسلوب السهل والسلس لتطويع تكنولوجيا المعلومات في استخدام الهواتف النقالة لفئة كبيرة من عملائها.

وأفادت الشركة بأن جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus يأتيان بتصميم أنيق وجديد كلياً، إذ يأتي الأول بحجم 4.7 بوصات، في حين يأتي الجهاز الثاني بحجم 5.5 بوصات، مع شاشة Retina HD فائقة الوضوح، إضافة إلى العديد من المميزات المبتكرة التي تقدم تجربة مريحة ورائعة.

وأشارت «زين» إلى أن هذين الجهازين يقدمان مفهوماً جديداً لكل المميزات التي اعتادها مستخدمو أجهزة «آبل»، ويمتازان بمعالج A8 الجديد كلياً الذي يقدم سرعة لا متناهية لإعداد المهام، وكاميرا خلفية وأخرى أمامية تتمتعان بتحسينات جديدة، إلى جانب تقنيات اتصالات متطورة تقدم سرعات فائقة أثناء استخدام الإنترنت. وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت عمر سعود العمر: «نطرح اليوم الجيل الجديد من أجهزة iPhone، ونحن نعلم مدى الشغف الذي تكنه شريحة كبيرة من عملائنا لهذه النوعية من الأجهزة التي قدمت مفهوما جديداً في خدمات تكنولوجيا المعلومات».

وأضاف: «نسعى في صياغة عروضنا الجديدة إلى موائمة رغبات عملائنا واتجاهاتهم مع استخدام الهواتف النقالة، والذين باتت استخداماتهم تتحول بصورة كبيرة إلى خدمات نقل البيانات، كما أن الشركة حريصة على تحقيق أكبر استفادة ممكنة لعملائها الذين يكوّنون أكبر عائلة مشتركين في الكويت».

يذكر أن جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus يأتيان مع نظام التشغيل الجديد iOS8، الذي يقدم مجموعة من المميزات الجديدة التي تحسّن تجربة العميل في إرسال الرسائل النصية ومعالجة الصور، إضافة إلى لوحة مفاتيح جديدة وخاصية المشاركة العائلية، ويضم نظام iOS8 تطبيق «صحتي» الذي يقدم معلومات حول صحة المستخدم وiCloud Drive الذي يمكن المستخدم من تخزين الملفات واستخدامها من أي مكان.

أعلنت Ooredoo الكويت أمس أنها ستطرح جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus، أكبر الإصدارات في تاريخ iPhone، وذلك ابتداء من اليوم. وسيتوفر الجهازين ابتداء من 30 د.ك. شهرياً مع باقات شامل آجلة الدفع، كما سيتمكن العملاء من استخدام الأجهزة على الشبكة الأكثر تطوراً في الكويت بتقنية LTE فائقة السرعة.

ويعتبر إصدار iPhone 6 وiPhone 6 Plus أكبر إصدارات شركة Apple، وذلك لاحتوائه على نموذجين جديدين الأول بشاشة قياس 4.7 بوصات، والآخر بشاشة قياس 5.5 بوصات، ويتميزان بشاشة عالية الوضوح، كما يتميزان بتقنيات مبتكرة في تصميم نحيف ومتناسق كلياً.

ويتميّز جهازي iPhone الجديدين ببناء خارجي مصنوع من رقائق الألومنيوم الذي يتوافق بسهولة مع زجاج الشاشة، مما يمكن المستخدم من الاستمتاع بشاشة أكبر وأكثر وضوحاً بتصميم سهل الحمل والاستخدام.

يمثل الجهازان قفزة نوعية من حيث المميزات مقارنة بالإصدارات السابقة، ويشتمل كل منهما على رقاقة A8 من تصميم شركة Apple، ويدعم نظام تشغيل بتقنية 64-بت من الجيل الثاني لتوفير أداء أسرع وكفاءة في استهلاك الطاقة.

وتعليقاً على طرح iPhone 6 وiPhone 6 Plus، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة: «نحن سعيدون جداً لاستطاعتنا أن نقدم لعملائنا أكبر الإصدارات في مجال تكنولوجيا الاتصالات، وهي أجهزة طال انتظارها من متابعي سوق الهواتف المحمولة. نتطلع إلى أن نقدم لعملائنا بمختلف شرائحهم باقات تتناسب مع احتياجاتهم مع هذه الأجهزة المميزة».

يتمتع الجهازان الجديدان بكاميرات iSight وFaceTime عالية الدقة، كما يتميزان بتقنيات لاسلكية بسرعة فائقة، إضافة إلى خاصية Apple Pay، وهي طريقة دفع مبتكرة من قبل شركة Apple بشكل سهل وآمن وبلمسة إصبع. ويعمل الجهازان بنظام التشغيل iOS 8، الذي يعتبر أحدث نسخة من نظام تشغيل الهواتف الجوالة في العالم وأكثرها تقدماً، ويمنحان المستخدم تجربة أكثر بساطة وسرعة وسهولة في الاستخدام مع ميزات الرسائل والصور الجديدة، ولوحة المفاتيح QuickType، وتطبيق الصحة الجديد، إضافة إلى خواص جديدة مثل Family Sharing و iCloud Drive.

وستستمر Ooredoo في تقديم iPhone 5s ابتداء من 18 د.ك. شهرياً وiPhone 5c ابتداء من 15 د.ك. شهرياً.

back to top