الإجهاد يلاحق «الأزرق» في معسكر أبوظبي

نشر في 26-10-2014 | 00:13
آخر تحديث 26-10-2014 | 00:13
No Image Caption
الأنصاري من المطار إلى المستشفى
عانى منتخب الكويت لكرة القدم حالة من الإجهاد في طريقه إلى معسكره التدريبي بأبوظبي، واضطر الجهاز الطبي لنقل اللاعب فهد الأنصاري من مطار أبوظبي إلى المستشفى مباشرة، لتلقي العلاج، بعد ارتفاع كبير في درجة حرارته.

أدى منتخب الكويت لكرة القدم أول تدريباته في معسكره بأبوظبي التي وصل إليها فجر أمس الأول لخوض معسكر تدريبي هناك يستمر حتى السابع من الشهر المقبل، وذلك استعدادا لمنافسات "خليجي 22" بالرياض، والمقررة في الثالث عشر من الشهر المقبل.

وكان في استقبال الوفد طاقم من السفارة الكويتية يتقدمهم فيصل الحبشي، حيث حرصوا على تسهيل دخول الوفد والحصول على التأشيرات الرسمية لبعض أعضاء الوفد، ولم يغادر أعضاء السفارة إلا بعد الاطمئنان على سلامة وصول الوفد الى مقر الإقامة بفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

وخاض المنتخب تدريبا خفيفا أمس عند الخامسة مساء على الملعب المخصص لهم في مقر الإقامة، وقاد البرتغالى جورفان فييرا الحصة التدريبية التي جاءت خفيفة، نظرا لحالة الإجهاد الكبيرة التي يعانيها أغلب عناصر "الأزرق" من جراء المشاركات المحلية.

الأنصاري يتعرض لوعكة

وقد عانى أكثر من لاعب في المنتخب ارتفاعا في درجة حرارته، ولاسيما ثنائي القادسية فهد الأنصاري وطلال العامر، واضطر الجهاز الطبي الى اصطحاب الأنصاري من المطار مباشرة الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، نظرا لتجاوز حرارته ما فوق الأربعين درجة، وبذل طبيب "الأزرق" الدكتور علي الشمالي مجهودا كبيرا حتى انخفضت حرارة اللاعب عند السابعة من صباح أمس.

ومن المقرر أن يغيب الأنصارى عن التدريبات، إضافة إلى اللاعبين بدر المطوع وعبدالعزيز السليمى لارتباطاتهما الوظيفية، بينما يلتحق مساعد ندا، وحسين فاضل، وفيصل زايد بعد مشاركتهم مع أنديتهم.

ووفق الجهاز الطبي، فإن صفوف "الأزرق" تعاني وجود عدد هائل من اللاعبين المصابين، ولاسيما من القادسية الذي تسببت مشاركاته الآسيوية والمحلية في حال من الإجهاد لأغلب اللاعبين المختارين لصفوف المنتخب، حيث يعاني سلطان العنزي آلاما في الظهر، في حين لدى كل من عامر المعتوق، وطلال العامر، إضافة الى فهد الأنصاري شعور كبير بالإرهاق، كما يعاني بدر المطوع إصابة في الكاحل، كما افتقد "الأزرق" جهود سيف الحشان لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

كذلك فإن هناك أكثر من لاعب يخضع للتأهيل من الاصابة في معسكر أبوظبي، ومنهم فهد عوض، ويوسف ناصر.

ومن المقرر أن تتواصل تدريبات "الأزرق" مع اكتمال تدريجي في الصفوف، ليكون المنتخب جاهزا لأولى المباريات الودية في معسكر أبوظبي أمام كوريا الشمالية، والمقررة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

back to top