«فيوري» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

نشر في 21-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2014 | 00:01
No Image Caption
في الأسبوع الأول من عرضه على الشاشات السينمائية، أزاح فيلم «فيوري» لبراد بيت «غون غيرل» لبن أفليك عن صدارة شباك التذاكر في أميركا.
تصدر فيلم "فيوري" الذي يدور حول نهاية الحرب العالمية الثانية، ويؤدي بطولته براد بيت، شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام مجموعة "إكزيبيتر ريليشنز".

وحصد هذا الفيلم الطويل، الذي يتضمن مشاهد عنيفة والمتوفر أيضا على شكل لعبة فيديو، 23.5 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، ليطيح إلى المرتبة الثانية فيلم "غون غيرل" من بطولة بن أفليك الذي حقق خلال الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات 17.8 مليوناً (107 ملايين في المجموع).

واحتل المرتبة الثالثة فيلم الرسوم المتحركة الجديد "ذي بوك أوف لايف" مع أصوات مستعارة لمجموعة من النجوم، مثل دييغو لونا وزوي سالدانا، حيث سجل عائدات تبلغ 17 مليون دولار، بينما تراجع إلى المرتبة الرابعة "ألكساندر أند ذي تيريبل، هوريبيل، نو غود، فيري باد داي" من بطولة ستيف كارل وجينيفر غارنر، مع 12 مليون دولار عائدات.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم جديد هو "ذي بيست أوف مي" الذي يروي قصة حب طالبين في الجامعة التقيا بعد 20 عاما، وحقق 10.2 ملايين، في حين تراجع إلى المرتبة السادسة "دراكولا آنتولد" مع 9.9 ملايين دولار من العائدات، شأنه في ذلك شأن "ذي جادج" من بطولة روبرت داوني جونيور الذي تراجع من المرتبة الخامسة إلى السابعة مع 7.94 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة الثامنة فيلم الرعب "أنابيل"، حاصدا 7.92 ملايين دولار، تلاه في المرتبة التاسعة "ذي إكوالايزر" الذي يؤدي بطولته دينزل واشنطن، بتحقيقه 5.5 ملايين. أما المرتبة العاشرة فكانت من نصيب "ذي مايز رانر" الذي حصد 4.5 ملايين دولار من العائدات في أسبوعه الخامس (88.3 مليوناً في المجموع).

(أ ف ب)

back to top