«الوطني» ينظم «السحب الكبير» في «الأفـنيوز»

نشر في 22-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-09-2014 | 00:01
No Image Caption
ينظم بنك الكويت الوطني مهرجان «السحب الكبير» السنوي في «غراند أفنيو»- مجمع الأفنيوز يوم الجمعة في 26 سبتمبر الجاري الساعة 4:30 مساءً للإعلان عن الفائزين بأكبر حملاته لهذا العام.

وسيتوج بنك الكويت الوطني خلال هذا المهرجان الفائز بـ250,000 دينار كويتي نقداً في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة، كما سيعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى في حملته الصيفية سيارة رولز رويس فانتوم مصممة حسب رغبة الفائز إلى جانب رحلة استثنائية إلى منشأة «جود وود» في انكلترا حيث المقر الرئيسي لشركة رولز رويس للتعرف على تاريخ هذه السيارة الأسطوري. وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر إن بنك الكويت الوطني حريص على تجاوز توقعات العملاء ومكافأتهم بالعروض المجزية والضخمة. ويأتي هذا المهرجان للاحتفال بالحملات الفريدة والحصرية لبنك الكويت الوطني خلال هذا العام وفي مقدمها الحملة الصيفية السنوية وهي الأولى من نوعها على مستوى الكويت التي تمنح العملاء فرصة غير مسبوقة للفوز بتجربة لا تنسى لتصميم سيارة رولز رويس فانتوم الأكثر رفاهية وفخامة.

وأضاف الخضر أن بنك الكويت الوطني يسعى دوماً إلى توفير أرقى الخدمات المصرفية التي تكرس موقعه الريادي في السوق المصرفي، ومنها حساب الجوهرة الذي يمثل الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها على نحو أسبوعي وشهري وربع سنوي والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، وخلال هذا المهرجان سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة 250,000 دينار الربع سنوية وهي الجائزة الكبرى التي يقدمها هذا الحساب.

تجدر الاشارة الى ان البنك الكويت الوطني قام بتطوير حساب الجوهرة عن طريق تعزيز الجوائز التي يقدمها حيث زاد من فرص عملائه للفوز بـ5,000 دينار أسبوعيا و125,000 دينار شهرياً و250,000 دينار ربع سنوياً.

كما يتخلل المهرجان العديد من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية والمسابقات المخصصة للحضور والمشاركين، لاسيما الأطفال الذين سيستمتعون بمشاهدة شخصيات كيدزانيا المحببة لديهم وسيتابعون العديد من العروض التفاعلية والموسيقية والاستعراضية المسلية.

back to top