«الأولمبي» يستأنف تدريباته بروح عالية استعداداً للعراق

نشر في 19-09-2014 | 00:05
آخر تحديث 19-09-2014 | 00:05
No Image Caption
بروح معنوية مرتفعة، استأنف لاعبو المنتخب الأولمبي تدريباتهم أمس استعداداً لمواجهتهم المرتقبة أمام المنتخب العراقي في «الآسياد» بعد غد.
يواصل منتخبنا الوطني الأولمبي تدريباته اليوم استعداداً لمباراته الحاسمة والمرتقبة أمام المنتخب العراقي بعد غدٍ الأحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدورة الألعاب الآسيوية (الآسياد)، والتي لا بديل فيها عن فوزه بهدفين نظيفين أو بفارق هدفين، لضمان التأهل مباشرة للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة لقاء اليابان ونيبال.

وكان الفريق باشر تدريباته أمس، حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا أمام نيبال تدريباً خفيفاً وخضعوا لجلسات المساج والتدليك كما هي العادة في اليوم التالي للمباريات، وذلك لإزالة الإرهاق والإجهاد عنهم، في حين أجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء التدريب بشكل عادي.

وظهر جميع اللاعبين بروح معنوية عالية، خصوصاً أن فرص الفريق في التأهل للدور الثاني ما زالت قائمة، ولم تشهد قائمة الإصابات وجود أي من اللاعبين فيها، والغائب الوحيد عن المباراة المقبلة، هو اللاعب فهد الحمدان بداعي الإيقاف، والذي يسعى الجهاز الفني إلى إيجاد بديل له.

ورفض مدير ومدرب الفريق فالح العنزي وعلي الشمري عقد اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، حتى لا يضعوهم تحت ضغوط عصبية ونفسية هائلة، واكتفوا فقط بتقديم التهنئة للاعبين بتحقيق الفوز والظهور بمستوى لائق بالكرة الكويتية، وهو المستوى الذي أشاد به الكثيرون، بالإضافة إلى مطالبة اللاعبين باللعب من أجل تحقيق الفوز فقط على المنتخب العراقي وعدم الالتفات إلى الحسابات المعقدة للمجموعة.

يذكر أن مدرب المنتخب علي الشمري ومساعده علي العدواني تابعا لقاء العراق واليابان من مدرجات الملعب، للوقوف بشكل أدق على مستوى المنتخب العراقي وأبرز سلبياته وإيجابياته، علماً بأنهما تابعا من قبل لقاء العراق مع نيبال.

من جانبه، أكد مدير المنتخب فالح العنزي أن اللاعبين ظهروا بمستوى رائع أمام المنتخب النيبالي، وأن الفوز الذي تحقق جاء عن جدارة واستحقاق شديدين، لاسيما في ظل التزام جميع اللاعبين بالتعليمات خارج الملعب وداخله.

وقال العنزي في تصريح خاص لـ"الجريدة": "معنويات اللاعبين باتت مرتفعة للغاية، ولديهم رغبة جامحة في التأهل لدور الـ16 بإذن الله، وهو أمر رائع بكل تأكيد".

وأضاف: "سندخل مباراة العراق بحثاً عن الفوز فقط دون سواه، وسنتسلح خلال هذه المباراة القوية بالروح المعنوية العالية، ونعول كثيراً على اللاعبين الذين يتحدون أنفسهم من أجل تشريف الكرة الكويتية في الأوقات الصعبة".

back to top