«الأمانة» تكرم المستشار إبراهيم الميهي

نشر في 15-09-2014 | 00:03
آخر تحديث 15-09-2014 | 00:03
No Image Caption
الخرينج أشاد بجهوده خلال فترة عمله بـ«التشريعية»
كرمت الامانة العامة لمجلس الأمة مستشار اللجنة التشريعية ابراهيم الميهي، في حفل اقامته رئيسة مكتب اللجنة التشريعية مريم الزمامي على شرفه، وذلك بمناسبة مغادرته البلاد بعد انتهاء فترة عمله في الامانة العامة لمجلس الأمة مستشارا قانونيا باللجنة التشريعية، بناء على طلبه، حيث انه مرشح لتولي منصب الامين العام لمجلس النواب المصري.

واشاد نائب رئيس المجلس مبارك الخرينج الذي سلم المستشار الميهي شهادة تقدير بالجهود التي بذلها طوال فترة عمله في اللجنة التشريعية.

كما اكد الامين العام للمجلس بالانابة سليمان السبيعي ان المستشار الميهي قدم الكثير من الخبرات القانونية في اللجنة التشريعية، وسلمه شهادة تقدير وشكر على ما قدمه من استشارات قانونية داخل اللجنة التشريعية، كما حصل على شهادة مماثلة من الامين العام المساعد للشؤون البرلمانية واللجان خليفة الغانم. وتمنت الزمامي له التوفيق والنجاح في مهام عمله المرشح له في جمهورية مصر العربية الشقيقة، مشددة على انه قدوة حسنة للمستشار الناجح.

وتوجهت الزمامي بالشكر الى نائب رئيس المجلس والامانة العامة على حرصهم على المشاركة في حفل تكريم المستشار الميهي، الذي يستحق كل التقدير، نظرا لاخلاصه وتفانيه في العمل بشهادة جميع زملائه.

back to top