المدعج يفتتح ثانوية سعد العبدالله الأحد

نشر في 29-08-2014 | 00:02
آخر تحديث 29-08-2014 | 00:02
No Image Caption
الكندري: مجهزة بأحدث الخدمات التعليمية وتقلل الكثافات الطلابية
 بينما يفتتح وزير التربية والتعليم العالي بالإنابة

د. عبدالمحسن المدعج ثانوية سعد العبدالله الصباح (بنين) في منطقة الجهراء التعليمية الأحد المقبل، برفقة عدد من قياديي الوزارة، أكدت المدير العام لمنطقة الجهراء التعليمية فاطمة الكندري أن مدرسة ثانوية سعد العبدالله مجهزة بأحدث الخدمات التعليمية، وتساهم في خفض الكثافات الطلابية، حيث وفّرت المنطقة كل التجهيزات والمتطلبات لبدء الدراسة، مشيرة إلى أنها تستوعب عدداً كبيراً من الطلبة، وبالتالي ستعمل على تقليل الكثافات الطلابية في المرحلة الثانوية لمدارس المنطقة.

وقالت الكندري إن المنطقة حرصت على تجهيز المدرسة وتوفير الكوادر التعليمية والإشرافية والإدارية بأسرع وقت ممكن، حتى تتمكن من إدخالها إلى الخدمة وتقديم الخدمات التعليمية للطلبة، منوهة إلى أنها مجهزة وفق أحدث التصاميم والأجهزة والمختبرات.

من جانب آخر، أكدت المدير العام لمنطقة الأحمدي التعليمية منى الصلال نقل الهيئة التعليمية والإشرافية والإدارية من روضتي المعراج والنوخدة إلى الرياض القريبة وإخلاء طرف العاملين فيهما، على أن يباشروا العمل فوراً مع أول يوم دوام للعاملين بالمدارس 31 الجاري، موضحة أنه تم إصدار القرارات الخاصة بالهيئة التعليمية والإشرافية للثانويتين الملحقتين بثانوية "أم الهيمان"، إذ تم إطلاق هذه التسمية على المباني الجديدة، والتي ستخصص لطلبات الصف العاشر.

 وأكدت أن المنطقة على أتم استعداد لتجهيز باقي مدارسها، إضافة إلى متابعتها استئناف أعمال الصيانة بمدرستي أم عمارة والمبنى الإنشائي لأم الهيمان.

وظائف شاغرة

من جانب آخر، أعلن قطاع وكيل وزارة التربية حاجته لشغل وظائف مراقب الدعم التقني، ومراقب دعم المستفيدين، ومراقب دعم النظم في إدارة نظم المعلومات، وأعلنت الوزارة حاجتها لشغل وظيفة مراقبة السجل العام بإدارة الخدمات العامة في قطاع الشؤون المالية.

back to top