الجهاز الفني للأولمبي يختار 20 لاعباً لـ «الآسياد»

نشر في 23-08-2014 | 00:04
آخر تحديث 23-08-2014 | 00:04
No Image Caption
20 لاعبا وقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي عليهم للمشاركة في الآسياد، ويلعب الأزرق مع الإمارات والسعودية في معسكره التدريبي بكوريا الجنوبية.

رفع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم قائمة دورة الألعاب الآسيوية مساء أمس الأول الخميس، المقرر إقامتها في مدينة انشيون الكورية الجنوبية من 19 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبلين، إلى اللجنة الفنية التابعة لاتحاد الكرة، وتضم القائمة 20 لاعبا من بينهم ثلاثة لاعبين فوق السن هم بدر المطوع وطلال نايف وخالد إبراهيم.

ومن المقرر ان تعقد اللجنة الفنية اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة مع الجهازين الفني والإداري لمناقشتهما في القائمة قبل إرسالها إلى اللجنة المنظمة للبطولة، إلى جانب حسم أمر المعسكر الخارجي للفريق في كوريا الجنوبية، علما أن الجهاز الفني حدد الأول من سبتمبر المقبل، موعدا لانطلاق المعسكر، واستمراره حتى موعد المباراة الأولى للفريق في المجموعة الرابعة، التي أسفرت قرعتها عن وقوعه مع منتخبات اليابان والعراق ونيبال.

وتتجه النية لدى اللجنة الفنية بالموافقة على المعسكر وموعد انطلاقه، كي يتعود اللاعبون على الأجواء في كوريا الجنوبية، وهو أمر سيكون مردوده إيجابيا جدا على المستوى والنتائج التي سيحققها الفريق.

20 لاعباً في القائمة

من جانب آخر، استقر الجهاز الفني على مواجهة منتخبي الإمارات والسعودية الشقيقين خلال معسكر كوريا الجنوبية، حيث خاطب الاتحاد الإماراتي نظيره الكويتي من أجل إقامة مباراة تجريبية بينهما في كوريا، كما اتفقت إدارة وفد المنتخب مع نظيرتها السعودية على اللعب في المعسكر ذاته، وجاءت الموافقة على المواجهتين عن قناعة شديدة، نظرا لقوتهما.

وهناك توجه للبحث عن منتخب يتبع نفس مدرسة المنتخب الياباني، لاسيما في السرعة، من أجل مواجهته في المعسكر، في حال كان أي من هذه المنتخبات يقيم معسكرا أيضا في كوريا الجنوبية خلال التوقيت الذي سيعسكر فيه الأزرق هناك.

التدريبات الثلاثاء

يذكر ان المنتخب سيباشر تدريباته الثلاثاء المقبل استعدادا للبطولة، ولم يتحدد الملعب الذي سيستضيف التدريبات حتى موعد السفر إلى كوريا الجنوبية، وإن كان ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة هو الأقرب لإقامة التدريبات عليه.

وسيغادر وفد المنتخب الأولمبي مدينة اسطنبول التركية في ساعة متأخرة من مساء اليوم السبت، على أن يصل إلى الكويت في ساعة مبكرة من صباح غد الأحد.

back to top