الفنانون بعيداً عن الكاميرات... إجازات وزيارات وأعمال إنسانية

نشر في 20-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-08-2014 | 00:01
بعد انتهائهم من ارتباطاتهم التلفزيونية والسينمائية المتعلقة بموسمي رمضان وعيد الفطر، وبانتظار الاتفاق على مشاريع جديدة، قرر الفنانون أخذ عطلة بعيداً عن التمثيل، خصوصاً أن المشاريع الجديدة لن يبدأ تصويرها قبل أسابيع.
اللافت حرص الفنانين على المشاركة بكثافة في المناسبات الاجتماعية والفنية، فيما فضل بعضهم السفر لتمضية عطلات طويلة نسبياً بعيداً عن ملاحقات المعجبين في مصر، على غرار أحمد حلمي ومنى زكي اللذين سافراً سوياً إلى إيطاليا لقضاء إجازة لأسابيع عدة.

بدورها اختارت غادة عادل وزوجها مجدي الهواري السفر، لمدة عشرة  أيام، خارج مصر، وفور عودتها بداية الشهر المقبل، ستستأنف أعمالها فيما اعتذرت عن إطلالات تلفزيونية لرغبتها في الابتعاد عن الأضواء.

الأمر نفسه بالنسبة إلى صابرين التي فضلت الابتعاد عن مصر وقضاء عطلتها في الخارج، فيما تقضي جنات إجازتها في المغرب وسط أهلها وأقاربها، على أن تعود إلى مصر، بداية الشهر المقبل، لاستكمال التحضيرات لألبومها الجديد المتوقع صدوره بداية 2015.

أما سمية الخشاب فزارت مشروع قناة السويس الجديد ( قيد الإنشاء)، مع مجموعة من الفنانين، تعبيراً منها عن دعم العاملين في المشروع، ومؤكدة أنها ستكرر هذه الخطوة في الأسابيع المقبلة حتى إتمام المشروع.

نشاطات اجتماعية

باشرت كارول سماحة عملها كسفيرة للنوايا الحسنة، وزارت مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، وإحدى المناطق العشوائية في القاهرة، فضلاً عن الجرحى الفلسطينيين في المستشفيات المصرية.

أطلقت سميرة سعيد فيديو للتضامن مع أهل غزة عبر قناتها الرسمية على {يوتيوب}، فيما تعتزم زيارة مخيم الزعتري في الأردن، في الأسابيع المقبلة، فيما أعلنت ماجدة الرومي أن زيارتها للمخيم ستكون في أكتوبر، ضمن الأعمال الخيرية التي تقوم بها.

دخل حسين الجسمي إلى قطاع غزة برفقة قافلة مساعدات إماراتية لمساندة الشعب الفلسطيني، وهي الخطوة التي سبق بها فنانين كثراً  يرغبون في الزيارة بعدما حصل على الموافقات الأمنية سريعاً.

تنسق هند صبري مع مكتب الأمم المتحدة لزيارة الصومال واليمن، في الأسابيع المقبلة، كسفيرة لمكافحة الجوع، فيما تتابع الزيارات الميدانية لمناطق داخل مصر وخارجها.

جولات خارجية وداخلية

سافر محمود عبد العزيز إلى الساحل الشمالي برفقة زوجته الإعلامية بوسي شلبي لقضاء إجازة طويلة، يستكملانها بجولة أوروبية على أن يعود بعدها لاستئناف نشاطه الفني في فيلم {أوضتين وصالة}، الذي سيبدأ التحضير له منتصف الشهر المقبل.

أما عادل إمام فيتنقّل مع عائلته، بين الساحل الشمالي والقاهرة، لتعويض النشاط الفني المكثف الذي عاشه في الفترة الماضية بسبب تصوير مسلسله، فيما سافرت نيللي كريم مع زوجها وعائلتها إلى الخارج لقضاء الإجازة.

سافرت غادة عبد الرازق إلى جزر المالديف لمدة أسبوع ومنها تنتقل إلى أوروبا لقضاء عدة أيام برفقة زوجها، ثم تتجه إلى الإمارات لقضاء فترة مع ابنتها قبل أن تعود إلى القاهرة لاستئناف نشاطها الفني.

سافرت علا غانم إلى الولايات المتحدة مع بناتها لقضاء إجازة مع زوجها تمتد شهرين، مؤجلة  ارتباطاتها الفنية حتى إشعار آخر، خصوصاً  أنها لم تحصل على إجازة في الأشهر الماضية.

أما دينا فؤاد فسافرت إلى الساحل الشمالي برفقة ابنها لقضاء الإجازة، وهو ما قامت به وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، حيث يمضيان إجازة طويلة، فيما سافرت داليا البحيري مع ابنتها قسمت لقضاء إجازة معها وتعويضها عن فترة انشغالها في الفترة الماضية بتصوير برنامجها الجديد {قوي قلبك} الذي انتهت منه أخيراً.

بدورها سافرت رانيا يوسف برفقة زوجها إلى أوروبا لقضاء إجازة قصيرة تعود بعدها لاستكمال تصوير مسلسل {الصندوق الأسود}، بداية الشهر المقبل، تمهيداً لعرضه قريباً.

back to top