تصريحات النجوم بعد رمضان... بين سيف النقمة وباقات الغزل

نشر في 01-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-08-2014 | 00:01
على خلفية تصريحات النجوم في الشهر الفضيل، تنوّعت ردود الفعل بين بعضهم البعض من حرب مستمرة إلى هجوم وهجوم مضاد إلى غزل وإعجاب... ففيما انبرى البعض إلى رفع سيف النقمة، وزع البعض الآخر عبارات الثناء والتنويه على زملائه...
يبدو أن الحرب لا تهدأ على جبهة هيفاء وهبي، إذ أكدت في إطلالة أخيرة لها أن إليسا، بتصريحها عنها بأنها {عملت شي من ولا شي}، أظهرت أن نيتها ليست صافية، وأضافت: {إلى متى سنبخل على هيفاء بالكلام الجميل، عموماً لا أريد أن يقول أحد رأيه بي}.

هجوم وخيانة

هاجمت آثار الحكيم الإعلامية هالة سرحان، بحجة أنها تحرشت بها عن طريق {اغتيابها} على مدى أربع حلقات متتالية، وذلك خلال دفاعها عن برنامج «رامز قرش البحر»، خصوصاً بعد ما أسمته «صدمة» فريق إنتاج البرنامج على أثر الحكم في الجلسة الثانية للقضية.

أضافت آثار الحكيم أن هالة سرحان لم تتوقف عن مهاجمتها إلا عندما اتصلت برجل الأعمال حسن راتب، صاحب قنوات المحور، الذي أمر سرحان بالتوقف عن مهاجمتها. وأرجعت الحكيم موقف سرحان منها بأنها تريد «تأمين نفسها» بالدفاع عن برنامج في قناة أخرى، لتجد مكاناً آخر تعمل فيه، بعد فشلها في برنامجها الحالي في «قناة المحور».

تابعت أن سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، طردت هالة سرحان من مصر، لأنها عرضت حلقة مزيفة عن فتيات الليل، في برنامجها على «قناة روتانا»، وأن معدة برنامج «رامز قرش البحر» كانت تعمل مع هالة سرحان في برنامجها.

في معظم لقاءاتها الإعلامية تشير ديمة بياعة إلى خيانة زوجها الأول الممثل تيم حسن لها مع صديقتها نسرين طافش. فخيانة الرجل، بحسب تعبيرها، ليست مفاجأة كبيرة إنما المفاجأة الأكبر أن تأتي الخيانة من صديقة مقرّبة.

تضيف ديمة، في حديث أخير لها، أن المرأة تخطّط كيف ستخون، فيما الرجل قد ينجرف وراء نزوة عابرة، ثم تنبض المرأة بمشاعر حب للرجل لتخون معه زوجها.

حول كيفية اكتشافها الخيانة، توضح ديمة أن رسالة نصيّة وصلتها من {فاعل خير} تقول إن زوجها يخونها مع صديقتها. وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة، وتتابع: {نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاداً، مع ذلك خانتني، لا يمكننى السكوت عن الخيانة ولا عن الخطأ، واكتشافي الخيانة كان بشكل مفاجئ}.

تشير إلى أنها لم تواجه نسرين بخيانتها لها، {لكني أرسلت إليها رسالة، وهي لم تنكر ووصفتني بكلمات بشعة عبر صفحتها على إنستغرام! ثمة دليل قاطع على خيانتها لي مع طليقي، يشمل رسائل وكشوفات هاتف، ثم أخبرني تيم أنها كانت نزوة في حياته ومضى عليها وقت وابتعد عنها}.

زواج وطلاق

تعتبر رانيا يوسف أن الفشل يقوي الإنسان، وأنها فشلت في زواجها الثاني إذ غرمها بـ 20 ألف جنيه، وهي غلطة تندم عليها... وتضيف: {أحب زوجي الحالي لأنه محترم ورجل مختلف، لا شك في أن منى زكي وأحمد حلمي من أذكى الاشخاص ويشكلان ثنائياً ناجحاً}.

يؤكد فاروق الفيشاوي أنه ارتبط بزوجتيه عن اقتناع، وبعد طلاقه منهما ظل على علاقة وثيقة بهما وبزوجيهما، فلا ارتباط عشوائياً في حياته والحب أهم شيء بالنسبة إليه.

يذكر أن فاروق الفيشاوي تزوج سمية الألفي ومن ثم سهير رمزي ويضيف: عندما نتقابل ثمة احترام كبير بيننا، ورغبت بالابتعاد وحصل الطلاق بالاتفاق. لا أجد نفسي وحيداً واشكر ربي على نعمته، سمية الألفي «كانت جدعة ووقفت الى جانبي مش عشان هي والدة أولادي لكنها إنسانة جدعة}.

تصف تقلا شمعون علاقتها بزوجها بأنها قوية وناجحة، {هو مستشاري الفني وأستاذي، حبنا بدأ ناضجاً ويتحول اليوم إلى حب مراهق، يقوى مع العمر، ويزداد غرامي به، وتمتعي بروح الشباب سبب زيادة جمالي}.

تكشف المخرجة إيناس الدغيدي أنها عاشت علاقة حب مع زميلها في المعهد قبل زواجها، وكانت تتمنى أن تتزوج منه، لكن القصة فشلت بسبب خيانته لها. تضيف أن تقاليد الأسرة فرضت عليها سلوكيات معينة في تعاملها مع الرجل قبل الزواج وبعده.

حول الخيانة التي تجسدها في مسلسل {لو}، تؤكد نادين نسيب نجيم أن {الخيانة غير مشروعة مهما كانت الأسباب، ولا تبرير لها أبداً وهذا ما نحاول إيصاله من خلال (لو)، يستطيع الشريك أن يطلب الطلاق، حتى وإن كان ثمة تعنيف وضرب وأذى في العلاقة، فالخيانة ليست الحلّ بل اللجوء إلى القانون وطلب الطلاق. نحن نبيّن وجع الخيانة ونكشف تأثيرها على الأشخاص والأولاد ودمار العائلة}.

غزل وإعجاب

عبّرت إليسا عن انبهارها بعادل إمام، واستمتاعها بمشاهدة مسلسل {صاحب السعادة}، وكتبت في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أن عادل إمام أسطورة، فيما اعتبرت نادين صعب أن أداء إليسا أغنية مسلسل {لو} كان رائعاً ونابضاً بالإحساس، لافتة إلى أنها التقتها مرتين في مناسبات عامة ولا تعرفها شخصياً، لكنها معجبة بها.

أثنت يسرا إلى أداء قصي خولي في {سرايا عابدين {مؤكدة أنه فنان جميل ومجتهد وملتزم، وذاكر دوره بإتقان. بدورها أثنت أصالة على أداء روبي ودرّة في مسلسل {سجن النسا}، وكتبت على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: {روبي في {سجن النسا} أكثر من رائعة، فهي موهبة لا مثيل لها، وأدت درة أجمل أدوارها}.

back to top