الداخلية تفقدت الحدود الشمالية بمناسبة العيد

نشر في 28-07-2014 | 15:25
آخر تحديث 28-07-2014 | 15:25
No Image Caption
 أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح هنا اليوم ان رجال أمن الحدود هم درع الوطن وعيونه الساهرة على أمنه وأمان مواطنيه.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها الشيخ محمد اليوسف في القطاع الحدودي بمناسبة عيد الفطر المبارك والتي بدأها بزيارة إدارة الحدود الشمالية (قطاع العبدلي - الرتقة - الخباري - الابرق).

ونقل اليوسف تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل الوزارة الفريق سليمان فهد الفهد إلى رجال أمن الحدود بمناسبة عيد الفطر المبارك مشيدا بوجودهم على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم.

وأعرب عن سعادته بجاهزية رجال المراكز الحدودية مؤكدا أن رجال أمن الحدود هم درع الوطن وعيونه الساهرة وهم الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل أمن الوطن وأمان مواطنيه.

كما قام اللواء الشيخ محمد اليوسف والفريق المرافق له بزيارة إدارة الحدود الجنوبية (قطاع قلمة صباح - قطاع الرديفة - قطاع النويصيب).

وأشاد بحرص رجال امن الحدود الجنوبية على حفظ الأمن على مدار الساعة مشيدا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون في هذه المراكز.

back to top