الإنتر يتخطى الريال في بطولة غينيس

نشر في 28-07-2014 | 00:04
آخر تحديث 28-07-2014 | 00:04
No Image Caption
حقق إنتر ميلان الإيطالي انتصاراً صعباً على ريال مدريد الإسباني بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، أمس الأول في بطولة غينيس الدولية الودية.
تغلب فريق إنتر ميلان الإيطالي على ريال مدريد الإسباني بركلات الترجيح (3-2) بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما فجر أمس الاول في إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال (غينيس) بملعب جامعة بيركلي بكاليفورنيا.

ويعد هذا اللقاء الأول الذي يخوضه ريال مدريد في اطار استعداداته للموسم الجديد، في ظل غياب نجومه الذين لم ينهوا عطلاتهم التي بدأوها بعد انتهاء التزاماتهم الدولية مع منتخباتهم في مونديال البرازيل.

وتمثل عنصر الخبرة في صفوف ريال مدريد خلال المباراة في كل من المدافع البرتغالي بيبي، والجناح الويلزي غاريث بيل، وحارس المرمى دييغو لوبيز في تشكيلة اعتمد فيها الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الصاعدين.

وكان لعنصر الخبرة فارق في المباراة، حيث حمل هدف الريال الوحيد توقيع بيل بعد مرور عشر دقائق من بدايتها، لتغيب بعدها الدقة عن تمريرات الفريقين.

وأدرك المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف التعادل للإنتر من ركلة جزاء احتسبها الحكم ريكاردو سالازار في الدقيقة 67 من عمر المباراة، إثر تدخل المدافع الصاعد روبن سوبرينو ضد اللاعب الصربي فيديتش.

ركلات الترجيح

ولم يفلح الفريقان خلال الوقت المتبقي من المباراة في إدراك هدف الفوز، ليحتكما إلى ركلات الترجيح، التي افتقر فيها لاعبو الريال إلى الدقة، حيث أهدروا ثلاث من أصل خمس ركلات ترجيح.

وأهدر من جانب الريال إيسكو وسوبرينو، الذي سدد ركلة الجزاء بعيدا عن المرمى، في حين تكفل الحارس الأرجنتيني خوان بابلو كاريزو بالتصدي لركلة أسيير إياراميندي، ومن جانب الإنتر أهدر يوتو ناجاتومو ويان مافيلا.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مباراته المقبلة في البطولة غدا الثلاثاء في ملعب كوتون بول بدالاس أمام روما.

وافتقد أنشيلوتي جهود الحارس إيكر كاسياس واللاعبين سرخيو راموس وموريتش لانضمامهم لمعسكر الفريق بمدينة لوس أنجلس الاميركية بعد بدئه وخضوعهم لمرانين فقط، حيث لم يدخلوا بعد في المستوى التنافسي المطلوب.

وغاب عن اللقاء أيضا ألبارو أربيلوا وفابيو كوينتراو وتشابي ألونسو الذين لم يسافروا بصحبة الفريق، في حين لم ينضم بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذلك الوافدان الجديدان للريال الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغز.

وفي نفس البطولة تغلب مانشستر يونايتد الانكليزي على روما الايطالي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت إحراز البوسني ميراليم بيانيتش نجم روما هدفا خياليا من مسافة بعيدة جدا.

(إفي)

back to top