«الدولي» أقام غبقته السنوية لموظفيه

نشر في 25-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2014 | 00:01
No Image Caption
أقام بنك الكويت الدولي، أفضل بنك إسلامي في الكويت لعام 2014، غبقته الرمضانية السنوية، التي تلتقي خلالها الإدارة العليا جميع موظفي البنك ضمن أجواء مفعمة بالبهجة والألفة، وقد حرص كبار قياديي البنك على المشاركة في هذه الأمسية التي أقيمت في فندق هوليداي إن السالمية مؤخرا. وتقدم الحضور نائب رئيس مجلس الادارة أنور بوخمسين، والرئيس التنفيذي في البنك لؤي فاضل مقامس.

وفي كلمته، أثنى الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الدولي، لؤى مقامس على جهود جميع الموظفين، مثمناً إخلاصهم  وتفانيهم  في العمل.

وقال مقامس: "بفضل ما بذلتموه من جهد خلال العام الماضي حقق البنك الكثير من الانجازات النوعية التي كانت محط إعجاب وتقدير المراقبين والمعنيين بالشأن الاقتصادي في داخل البلاد وخارجها، والتي كان ابرزها أن  حصد الدولي جائزة ولقب أفضل بنك إسلامي في الكويت لعام 2014".

وأضاف مقامس أن "الدولي" ما كان ليبلغ تلك المكانة المتقدمة التي وضعته في مصاف البنوك والمؤسسات المالية والمصرفية، لولا تضافر جهود موظفيه المخلصة، التي توجت بتلك الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة على مدى تاريخ البنك.

عقب ذلك، جرى تكريم مجموعة من الموظفين القدامى في مختلف الإدارات والأقسام، وقُدمت إليهم الهدايا تقديراً من إدارة البنك على ما بذلوه من جهود مخلصة طوال فترة عملهم في البنك، مما كان له الأثر فيما حققه "الدولي" من إنجازات.

يذكر أن برنامج الغبقة سادته أجواء الألفة والمحبة بين الحضور وحفل بالفقرات الترفيهية والترويحية.

واشتمل البرنامج على  العديد من المسابقات التي دارت حول المعلومات الكويتية، وتخللتها مجموعة من السحوبات، أعقبها توزيع الجوائز النقدية والعينية القيمة. وقدمت من بين الجوائز تذاكر سفر، واختتم الحفل بتوزيع  القرقيعان على جميع الحاضرين.

back to top