جمهور غادة عادل يهاجمها

نشر في 25-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2014 | 00:01
صدمت غادة عادل جمهورها بالمشاهد الجريئة التي أدتها في دور شمس قادين في مسلسل {سرايا عابدين} ما عرضها لانتقادات حادة من الجمهور، بينما تجاوز متابعو المشهد المثير الذي جمع بينها وبين الخديوي (قصي خولي) مليون مشاهد عبر {يوتيوب}.

المشهد الذي وصفه جمهورها بأنه الأجراً في تاريخها جعل كثيرين يطلقون حملة إلكترونية يطالبونها فيها بعدم تكراره، معتبرين أن ظهورها في جلسة تصوير جريئة قبل رمضان كغلاف لإحدى المجلات الشهيرة خطوة غير موفقة بالنسبة إليها.

ورغم ردّ غادة على الانتقادات بأن ما قدمته لم يكن جريئاً بدرجة تستحق الضجة، خصوصاً مع توظيفه درامياً، فإن جمهورها لم يتقبل تبريرها مؤكداً أنه لم يعتد منها تقديم هذه المشاهد في مسيرتها الفنية.

الانتقادات التي طاولت غادة عن دورها في المسلسل لم تتوقف على الملابس والمشاهد الجريئة بل تطرقت إلى تعرضها للوفاة والعودة للحياة أكثر من مرة في حلقات متعاقبة، فكتبت مشيرة: {تكرار الموت في الحلقات مش منطقي، المسلسل أصبح شبيهاً بالأفلام الهندية}.

وكتب محمود: {إزاي غادة عادل توافق على مسلسل {سرايا عابدين}، مش نوعية أدوارها خالص، واختيارهم لها غير موفق لأنها لم تجد تجسيد الدور بشكل جيد}، فيما كتبت لمياء: {غادة ممثلة شاطرة لكن ظلمت نفسها بالدور والمسلسل، حرام عليها موهبتها في التمثيل وتاريخها اللي مسحته بدور هش}.

وعلى صفحة المسلسل عبر {تويتر} تعرضت غادة لهجوم من متابعي المسلسل الذين اتهموه بالفاشل وبأنه مثير للجدل، لكن فريق العمل تجنب الرد على التعليقات السلبية.

(هـ. ع)

back to top