البغيلي: الحكومة هي العائق الرئيسي في أزمة الإسكان

نشر في 21-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-07-2014 | 00:01
أكد عضو المجلس البلدي أحمد البغيلي أن المجلس اختتم أعمال دورته الأولى بإنجازات هامة، وتعد الجلسة الأخيرة التي عقدت الاثنين الماضي دليلاً واضحاً على مدى حرص الأعضاء على الانتهاء من كل الموضوعات وعدم تعطيل المشاريع.

وقال البغيلي في تصريح أمس ان موافقة المجلس على تخصيص موقع جنوب سعدالعبدالله  للمؤسسة العامة للرعاية السكنية يعد تطورا كبيرا لإيجاد حل شامل للأزمة الاسكانية خاصة ان الموقع بمساحة 59 كيلومترا مربعا، وهو قريب من المنطقة الحضرية ويمر عليه 3 طرق سريعة وهو مناسب للمساهمة في حل القضية الإسكانية ويستوعب نحو 40 ألف وحدة سكنية.

وأوضح ان الحكومة اثبتت وبشكل واضح انها السبب الرئيسي في الازمة الاسكانية وانها دائما ما تختلق الاسباب لتعقيد الامور، مشيراً الى ان موقع جنوب سعد العبدالله قدم فيه اقتراحا لتخصيصه للسكنية لكن الاقتراح رفض في ذلك الوقت، وبعد ذلك تتم الموافقة عليه الآن وهو ما يعد إهدارا للوقت وتضخيما للازمة الاسكانية فما أسباب رفض الموضوع في البداية؟ وتتم الموافقة عليه الآن.

واعتبر البغيلي ان دور المجلس البلدي في انهاء الأزمة الإسكانية كان واضحا وقويا متمنيا من الحكومة سرعة انجاز هذا المشروع الهام بتشكيل لجنة من وزارات الدولة لمتابعة تنفيذ المشروع وسرعة إنجازه لمصلحة المواطن.

back to top