«البلدية» تصادر 9 أطنان سكر فاسد في حملة بحولي

نشر في 20-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-07-2014 | 00:01
No Image Caption
واصلت بلدية الكويت تنفيذ خطتها الميدانية التي انطلقت تحت شعار "استعداداتنا غير في شهر الخير"، التي شملت أفرع البلدية بالمحافظات خلال شهر رمضان، بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة ومراقبات الأغذية والأسواق وفرق الطوارئ، من خلال تكثيف عمليات التفتيش لمختلف الأجهزة الرقابية.

وقام فريق طوارئ حولي بحملة تفتيش على مخازن المواد الغذائية، أسفرت عن مصادرة 9 اطنان سكر و170 كيلو من الدهن منتهية الصلاحية، وتم إتلاف الكمية، وتحرير 8 مخالفات وغلق مخبز حلويات إداريا، وترأس الحملة رئيس الفريق رياض الريبع، وعضوية نائبه حبيب فاضل، والمفتشين علي السالم، عبدالخالق عبدالقدوس، وليد عطاالله، ومن إدارة العلاقات العامة أحمد عبدالراضي، ازهار فاروقي.

وتأتي الحملة في إطار رصد المخالفات من قبل الاجهزة الرقابية خلال شهر رمضان، عبر تكثيف حملات التفتيش المفاجئة على الجمعيات والمحلات والمطاعم والمخازن الغذائية، بهدف التأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدم للمستهلكين.

وأكدت إدارة العلاقات العامة متابعة مراكز بيع وتخزين المواد الغذائية من خلال حملاتها التفتيشية، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين، وكشف التراخي والإهمال لدى البعض، لافتة إلى أن الهدف من هذه الحملات ليس تحرير المخالفات بل الحفاظ على سلامة المواد الغذائية.

وأوضحت الإدارة أن حملات التفتيش مستمرة على جميع مناطق المحافظة, خلال الفترتين الصباحية والمسائية، بهدف الحد من المخالفات والحفاظ على الصحة العامة للمستهلكين.

back to top