في {إمبراطورية مين} الجمهور يؤكد: {هند صبري تمثلني}

نشر في 11-07-2014 | 00:10
آخر تحديث 11-07-2014 | 00:10
{هل تعرفون الناس الذين خُدعوا بعد ثورة يناير وقرروا العودة إلى مصر ليعيشوا في وطنهم الذي تغير؟ هند صبري تقدم مسلسل {إمبراطورية مين}... عن هؤلاء المضحوك عليهم}، هكذا علقت إحدى المتابعات للمسلسل على موقع {تويتر}.

وبالمثل تنوعت بقية التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، بين تأكيد على صحة المشاكل التي يطرحها المسلسل، لا سيما الحلقة التي صُورت في المطار ورصدت المضايقات التي يتعرض لها المسافرون في الطائرة على الخطوط المصرية، وأكد أكثر من متابع أن السيناريو يرصد بدقة وخبرة، حقيقة ما يواجهه المصريون من مشكلات.

الأمر نفسه قاله متابعون آخرون في شأن إهمال متابعة الشرطة للحوادث، وهو ما تعرضت له عائلة البطلة ضمن أحداث المسلسل، وكررت أكثر من متابعة على مواقع التواصل جملة {هند صبري تمثلني}.

ويبدو أن بعض المعلقين وجد في {إمبراطورية مين} فرصة للسخرية الذاتية من همومه، إذ تداول نشطاء على {فيسبوك} صور {كوميكس} لهند صبري تتوعد طاقم عمل الطائرة بتقديم أول شكوى ضدهم بعد وصولها إلى مصر، وعلقوا عليها: {طيبة وساذجة وماتعرفش حاجة}.

ضيوف الشرف في الحلقات مثل إيمي سمير غانم وعزت أبو عوف، كان لهم نصيب وافر من التعليقات، وشارك المئات بجمل ساخرة حول الشخصيات التي يجسدونها، خصوصاً عزت أبو عوف، فقد تسببت صورته الشبيهة بشخصية المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق في الربط بين الشخصيتين.

back to top