هدى حسين تقدِّم «كوخ حارسات الغابة» في العيد

نشر في 10-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-07-2014 | 00:01
تستعد لعمل تلفزيوني جديد للمؤلف عبد المحسن الروضان
تشارك نجمة مسرح الطفل هدى حسين في بطولة المسرحية الاستعراضية «كوخ حارسات الغابة» أول أيام عيد الفطر السعيد.

تجري الفنانة المتألقة هدى حسين البروفات الخاصة بمسرحية الأطفال الاستعراضية «كوخ حارسات الغابة»، التي ستبدأ عروضها أول أيام عيد الفطر، على مسرح السالمية (مقابل سيتي سنتر)، إنتاج مركز فن الروان للإنتاج الفني والمسرحي (للفنانة هدى حسين)، وإخراج نجاة حسين، ويشارك في البطولة سحر حسين، أحلام حسن، شيماء سبت، علي الحسيني، حسين المهنا، خلود، صابرين بورشيد.

ويقدم مركز الروان مسرحية أخرى بعنوان «ليلى والذيب صمعا ومصارع الثيران»، على مسرح مركز تنمية المجتمع بمنطقة العدان، إذ يتناول العرض عدة قصص متداخلة، منها قصص ليلى والذيب، وجميلة والضبع، والمصارع والثيران، والأسد والثيران.

وتدور أحداث هذه القصص داخل حديقة الحيوان، والعمل من تأليف عبدالكريم حسين وإخراج نصار النصار، وبطولة خالد أمين، شيلاء سبت، عبدالمحسن القفاص، عبدالرحمن الدين، صالح الراشد، نور الدوب، محمد الجلاد، الحسن عبدالكريم، رتاج العلي، سعاد الشطي.

من جهة أخرى، تتابع هدى حسين الانطباعات والانتقادات الإيجابية والسلبية من قبل الجمهور والنقاد حول مسلسليها الرمضانيين الحاليين، الأول «منطقة محرمة» ويعرض بصورة حصرية على تلفزيون الكويت، حيث تقدم هدى من خلاله شخصية امرأة رومانسية عاشقة، تخضع لقوانين زوجها دون جدال، حتى تأتي حبكة تغير الأحداث، ما يحول هذه المرأة المكسورة الضعيفة إلى شرسة، ويشاركها في التمثيل: حسين المنصور، سحر حسين، باسمة حمادة، أحلام حسن، طيف، هنادي الكندري، وتأليف محمد النشمي وإخراج حسن إبراهيم ومنتج منفذ مركز فن الروان.

أما المسلسل الثاني فيحمل عنوان «بسمة منال»، ويعرض على قناة سما دبي، تأليف محمد الكندري، وإخراج منير الزعبي، وتجسد فيه حسين دور المحامية التي تبحث عن القاتل، ويشاركها في المسلسل جاسم النبهان وعبدالإمام عبدالله وعبدالرحمن العقل وعلي كاكولي.

من جانب آخر، تحضر حسين لمسلسل تلفزيوني جديد ستبدأ تصويره بعد العيد، ويحمل عنوان «أنيسة الونيسة»، تأليف عبدالمحسن الروضان، وسيتصدى لإخراجه المخرج منير الزعبي.

back to top