«اللي ماله أول» كوميديا تعرض في رمضان

نشر في 04-05-2014 | 00:02
آخر تحديث 04-05-2014 | 00:02
No Image Caption
بطولة الفرج والمسلم والشراح وعدد من الممثلين الشباب

اتفقت مجموعة السلام الإعلامية مع تلفزيون الكويت على إنتاج المسلسل الجديد «اللي ماله أول»، ليكون ضمن الدورة البرامجية الرمضانية المقبلة.
أعلنت مجموعة السلام الإعلامية إنتاج المسلسل الاجتماعي  الكوميدي الجديد «اللي ماله أول» تأليف عبدالعزيز المسلم، وسيناريو وحوار هديل المرجان، وإخراج البيلي أحمد، وبطولة سعد الفرج، عبدالعزيز المسلم، وانتصار الشراح، وعبد الإمام عبدالله، وهيا الشعيبي، ومشعل الشايع، ومبارك المانع، وعبدالله البدر، وسعاد علي، وغيرهم.

تنتج العمل مجموعة السلام الإعلامية لتلفزيون الكويت ليكون جاهزاً للعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة، وتدور قصته في 30 حلقة متصلة حول شاب من أسرة متوسطة تخرج في الجامعة، ووالده أراد له أن يلتحق بوظيفة حكومية، بينما طموحات الابن كانت أكبر من ذلك، وبين تحقيق الحلم والواقع، يصطدم الشاب بمعوقات عدة، لذا يقرر أن يتجه إلى الاستثمار في مقهى والده الشعبي وتحويله إلى كافيه ومصنع للمأكولات الشعبية، وعقب اجتهاد ومثابرة يستطيع أن يصل بمشروعه إلى العالمية.

من جانبه، كشف الفنان عبدالعزيز المسلم عن تفاصيل العمل قائلا: «اللي ماله أول» سيشكل عودتي إلى الدراما بعد توقفي العام الماضي، وهو عودة للتعاون بين مجموعة السلام الإعلامية وتلفزيون الكويت بعد توقف أربع سنوات منذ آخر عمل لنا «العضيد»، وسأعود من خلاله مع الفنان القدير سعد الفرج إلى الأعمال الكوميدية».

وأضاف أن «العمل سيستكمل نهج ومسيرة مجموعة السلام الإعلامية من بداية تأسيسها منذ أكثر من 38 عاماً في التنمية البشرية والحفاظ على الموروث الشعبي، والأصالة، وإثراء المجتمع بالعديد من المبادئ القيمة، كما أنه يأتي لتحقيق الرغبة السامية لصاحب السمو أمير البلاد في التنمية البشرية، وأيضاً لتحقيق تطلعات قادة دول مجلس التعاون والرؤساء العرب في الاتجاه نفسه».

back to top