الرياض: الأسد يبيد السوريين

نشر في 23-04-2014 | 00:12
آخر تحديث 23-04-2014 | 00:12
No Image Caption
بحث ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمس مع رئيس الائتلاف الوطني للمعارضة السورية أحمد الجربا السبل الكفيلة بإنهاء الأزمة السورية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الأمير سلمان والجربا، الذي يزور المملكة برفقة وفد من قيادات "الائتلاف"، بحثا التطورات في سورية، حيث أكد ولي العهد "موقف المملكة الثابت من مساعدة الشعب السوري، وضرورة وضع حد لجميع أنواع الإبادة والتجويع التي يتعرض لها".

وعقد ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز اجتماعاً مع الجربا والوفد المرافق له، كما عقد وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل اجتماعاً مع الجربا.

في هذه الأثناء، وبينما فتحت المحكمة الدستورية السورية أمس أبوابها لاستقبال طلبات الراغبين في الترشح لرئاسة الجمهورية، انتقد الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي دعوة النظام إلى إجراء الانتخابات في 3 يونيو المقبل، معتبراً أنها "خطوة تعوق حل الأزمة".

على صعيد آخر، أفادت قناة "العربية" بأن وزير الخارجية السوري وليد المعلم أُدخِل فجر أمس إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت وسط تكتم شديد، مؤكدة أن حالته باتت حرجة جداً ومنعت عنه الزيارات، وذلك بعد أسابيع من إجرائه عملية قلب مفتوح.

(الرياض- د ب أ، كونا)

back to top