«سامسونغ غلف» تكرم مؤسسة الأندلس التجارية

نشر في 23-04-2014 | 00:03
آخر تحديث 23-04-2014 | 00:03
No Image Caption
الصقر: علاقة استراتيجية مع العملاق الكوري
كرمت شركة سامسونغ غلف للإلكترونيات شركة مؤسسة الأندلس التجارية، بمناسبة مرور 35 عاما على شراكتهما الاستراتيجية والعلاقة المتميزة بينهما في لقاء حضره عضو مجلس ادارة شركة الأندلس عماد الصقر، والرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ اي اس كيم.

وأشاد كيم بالمجهود الكبير والعطاء المستمر والمتجدد لشركة الأندلس التجارية، منوها بالثقة المتبادلة والعلاقة المتميزة بين الطرفين، وحرص شركة سامسونغ على تقديم أحدث الأجهزة وأكثرها ابتكارا أولا بأول.

كما امتدح الصقر عمق هذه العلاقة الاستراتيجية مع العملاق الكوري على مدى الأيام والسنين. وتعد شركة الأندلس التجارية من أولى الشركات الكويتية العاملة في مجال الالكترونيات، والتي تحرص دوما ومنذ بداية نشأتها في عام 1964 على مواكبة عالم التكنولوجيا وتقديم الأحدث في مجالات الأجهزة المنزلية والكهربائية للسوق الكويتي، وكذلك التميز في خدمات الصيانة وخدمة ما بعد البيع لجميع منتجات سامسونغ الرائدة عالميا.

وبرزت سامسونغ كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها عام 1969، وتضم اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، إضافة إلى 59 فرعا للمبيعات في أكثر من 46 دولة، وتعمل وفقا لرؤيتها لمفهوم "التقارب الرقمي"، حيث يتم ترابط الأشياء عبر الشبكات الرقمية، من خلال اربع وحدات عمل رئيسية، وهي: الأجهزة المنزلية، أجهزة المكاتب، أجهزة الهاتف النقال، والمكونات الأساسية، والتي تدخل في العديد من الصناعات، وتساهم في إنتاج أحدث الابتكارات الرقمية في العالم، وتعد سامسونغ حاليا أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي على مستوى العالم.

back to top