جمعية الخريجين: ماضون في طريق النظرة المستقبلية للكويت

نشر في 21-04-2014 | 11:42
آخر تحديث 21-04-2014 | 11:42
No Image Caption
قال نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الخريجين الكويتية ابراهيم المليفي ان الجمعية مستمرة بعطاءاتها لخريجي الجامعات وحمل همومهم مؤكدا انها ستخوض التحديات في الواقع الجديد وتمضي في طريق التحديث والنظرة المستقبلية للكويت.

واضاف المليفي في كلمة له نيابة عن رئيس الجمعية سعود العنزي خلال احتفال الجمعية بيوبيلها الذهبي الليلة الماضية ان عدد البطالة بنوعيها السافر والمقنع في ازدياد مستمر.

واوضح ان الجمعية تسعى الى التصدي للمشكلات التي تواجه توظيف الخريجين مشيرا الى ضرورة التخطيط لتلبية احتياجات سوق العمل في القطاعين العام والخاص لافتا الى ان الجمعية ستقيم مساء اليوم (المؤتمر الوطني للخريجين) وستتوسع في تمثيل الجهات المعنية بمعالجة ازمة بطالة الخريجين.

واشار الى ان الجمعية ممثلة باعضائها ومؤسسيها ترسم لشباب الكويت طريقهم نحو المساهمة في الشؤون المحلية والعربية والاقليمية.

واكد المليفي ان جمعيات النفع العام لا تزال حية وفاعلة في المجتمع الكويتي ولها دور كبير في خدمة افراده وحل مشكلاتهم لكنها تحتاج الى دعم ومساندة لتستمر في انشطتها خصوصا من قبل الخريجين الجدد الذين يشكلون الرافد الدائم لعطاءات الجمعية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم اعضاء نادي الخريجين وجميع مؤسسي الجمعية واعضائها السابقين.

يذكر ان الجمعية اعدت برنامجا حافلا خاصا بمناسبة مرور 50 عاما على تاسيسها يشمل محاضرات لاكاديميين كويتيين يلقون محاضرات تستمر اليوم وغدا كما سيتم عرض فيلم وثائقي عن مسيرة الجمعية في ال30 من الشهر الجاري وحلقة تفاعلية حول قصص النجاح في السادس من مايو المقبل.

back to top