«الهندسة» تفوز في نهائي الدوري الثقافي بالجامعة

نشر في 21-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2014 | 00:01
No Image Caption
فاز فريق كلية الهندسة والبترول "طلاب" على فريق كلية العلوم الاجتماعية "طالبات" في نهائي الدوري الثقافي الأول لكليات جامعة الكويت، وذلك ظهر أمس الأحد بالقاعة المستديرة بمسرح المرحوم الشيخ عبدالله الجابر بالحرم الجامعي بالشويخ، بحضور عميد شؤون الطلبة د. عبدالرحيم ذياب، وعميد كلية الهندسة والبترول د. حسين الخياط، وعميد كلية العلوم الاجتماعية د. عبدالرضا أسيري، وعدد من الأساتذة والطلبة.

وفي هذه المناسبة، قال مدير جامعة الكويت د. عبداللطيف البدر: إن "هذه البطولات والمحافل في جامعة الكويت مهمة جداً، والتنافس الشريف جزء منها، كما أن الثقافة هي أساس العلم".

وأضاف البدر أن "طريقة الأسئلة البديهية أعادت ذاكرتنا إلى الوراء، إلا أن التنافس الشريف الذي قام به الفريقان أعطى للبطولة رونقها،  مهنئاً فريق كلية الهندسة والبترول بالفوز بها".

من جانبه، أكد عميد شؤون الطلبة أن الدوري الثقافي يهدف إلى إبراز معلومات طلبة الجامعة وملكاتهم الفكرية في أجواء تنافسية شريفة، مبيناً أن العمادة سبّاقة في دعم اتجاهات الطلبة الثقافية وإكسابهم مهارات التواصل الإيجابي، وإتاحة الفرصة لديهم للتسلح بالعلم، والتزود بجميع أنواع المعرفة.

back to top