صدمة فنية لوفاة بول ووكر في حادث سيارة

نشر في 03-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-12-2013 | 00:01
No Image Caption
أصاب نبأ وفاة الممثل بول ووكر، في حادث سيارة عن عمر يناهز 40 عاما، عالم الفن بالصدمة، حيث أعرب المشاهير عن صدمتهم وحزنهم لهذا النبأ.

وأعرب الممثل فان ديزل، الذي شارك ووكر في بطولة سلسلة افلام «فاست آند فيوريس» (غاضب وسريع)، عن صدمته لوفاة صديقه، ووضع صورة له مع ووكر على صفحته على «إنستعرام»، وكتب: «سأفتقدك كثيرا يا شقيقي، إنني عاجز عن الكلام تماما».

وأرسل المغني والممثل لوداكريس، واسمه الحقيقي كريستوفر يريجديز، رسالة إلى معجبيه على «فيسبوك» يخبرهم فيها بمدى ألمه.

كما كتب الممثل دوين جونسون، الذي شارك ووكر في فيلم «فاست آند فيوريس»: «كل حبي ودعائي لاسرة ووكر في هذا الوقت الصعب. إنني أحبك يا شقيقي»، كما كتبت الممثلة جيسكا ألبا، التي شاركت ووكر في فيلم «إن تو ذا بلو» عام 2005: «ووكر كان إنسانا جميلا... قلبي مع أسرته».

كذلك أعربت الممثلة الشهيرة جولدي هون عن صدمتها وحزنها لوفاة ووكر وقالت: «أسرتنا حزينة لفقدان بول... فقد كان إنسانا رائعا، نحن نصلي من أجل أسرته». وحسبما جاء في الصفحة الخاصة لووكر على «فيس بوك» فإن الممثل كان يعد حفلاً خيرياً لمنظمة «ريتش اوت ورلد وايد»، التي يترأسها، بهدف جمع أموال لصالح الناجين من إعصار هايان في الفلبين، وكان يستقل سيارة صديقه، الذي كان يقودها، عندما لقي الاثنان حتفهما في الحادث.

وأفاد موقع «تي إم زد»، المعني بأخبار المشاهير، بأن السائق يبدو أنه فقد السيطرة على السيارة، ما أدى إلى انحرافها عن الطريق والاصطدام بشجرة أو أحد الأعمدة قبل احتراقها.

(لوس أنجلس - د ب أ)

back to top