كوتشر ومور ينهيان إجراءات طلاقهما

نشر في 29-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2013 | 00:01
No Image Caption
أنهى الممثل اشتون كوتشر وزوجته الممثلة ديمي مور إجراءات طلاقهما، بعد عامين من انفصالهما، لتنتهي رسميا احد أبرز زيجات هوليوود.

واسدل الستار بشكل نهائي على زواجهما، الذي استمر 8 سنوات، الثلاثاء، في محكمة لوس انجلس العليا، واتفق الاثنان على عدم دفع نفقة زوجية.

وفي مارس طلبت مور (51 عاما) من المحكمة ان توفر لها دعما ماليا من كوتشر، وهي خطوة غير معتادة من واحدة من بين اكثر نجمات هوليوود كسبا للمال في عقد التسعينيات.

وتقدم كوتشر -نجم المسلسل الكوميدي «رجلان ونصف»، الذي بثته شبكة سي بي سي التلفزيونية- بطلب الطلاق من مور في ديسمبر، بعد انفصالهما لاكثر من عام. وعزا ذلك الى اختلافات لا يمكن حلها.

والنجم التلفزيوني والسينمائي، البالغ 35 عاما، هو الممثل الأعلى أجرا على مدى العامين الماضيين، وحصل على نحو 24 مليون دولار سنويا وفقا لمجلة فوربس.

وكانت مور بدأت مواعدة كوتشر بعد سنوات قليلة من انفصالها عن زوجها السابق الممثل بروس وليز حين كان كوتشر نجما شابا، واصبحت العلاقة بينهما مادة للصحف الصفراء بسبب فارق العمر بينهما، الذي يصل الى 16 عاما، وتزوج الاثنان في سبتمبر 2005 في لوس انجلس.

وانفصل الزوجان في نوفمبر 2011، بعد زواج استمر ست سنوات، بعد ان قالت امرأة من سان دييغو إنها اقامت علاقة عابرة مع كوتشر. ويواعد الأخير حاليا زميلته السابقة ميلا كوينس.

(لوس أنجلس - رويترز)

back to top