سيلين ديون تحيي حفلة أولى في فرنسا بعد غياب دام خمس سنوات

نشر في 27-11-2013 | 00:02
آخر تحديث 27-11-2013 | 00:02
No Image Caption
بعد غياب دام خمس سنوات عادت سيلين ديون إلى المسرح الفرنسي مساء الاثنين مع حفلة أولى من أصل سبع تحييها في قاعة باري- بيرسي.

ولم تقدم النجمة الكندية أي حفلة في فرنسا منذ عام 2008، وفي الفترة الفاصلة هذه كرست المغنية البالغة 45 عاما وقتها لعائلتها مع ولادة التوأمين ايدي ونلسون عام 2010، واقامتها الفنية الطويلة في لاس فيغاس الى حيث تعود اعتبارا من نهاية السنة الراهنة.

وقالت متوجهة الى جمهورها «هل تصدقون ان خمس سنوات مرت... قبل خمس سنوات كان ايدي ونلسون مجرد حلم وهما الآن هنا بينما رينيه-شارل (نجلها الاكبر) يكاد يصبح رجلا... يا إلهي!».

وتابعت تقول «انتم ايضا اختبرتم اشياء كبيرة من أفراح ومآس. وهذا المساء نعود الى حيث افترقنا مفعمين بالأمل وبالاحلام».

وانطلقت حفلتها في العتمة فغنت من دون مرافقة موسيقية اغنية «جو نو فو زوبلي با» قبل ان تكرس الجزء الاول منها لأغان ذات نفحة روك توجتها باغنية «كي بو فيفر سان زامور» الرائعة.

وقد جالت في ارجاء المسرح مرتدية كعبا عاليا جدا وسروالا اسود وعزفت مع الموسيقيين الثمانية وشاركت الكورس ايضا.

وترافق اداؤها لأغنية «لا مير أي لانفان» من ألبومها الأخير باللغة الفرنسية «سان زاتاندر» الذي صدر نهاية عام 2012، مع بث صور لعائلتها على شاشة عملاقة.

وغنت المغنية لوالدها مع «بارليه آ سون بير» ولوالدتها مع «سيل كي ما توتابري».

وفي هذه الحفلة ادت بعض أغانيها من البومها الاخير باللغة الانكليزية الذي صدر في مطلع الشهر بعنوان «لوفيد مي باك تو لايف».

وبعدما غنت من دون مرافقة موسيقية اغنية «آل باي مايسيلف» بشكل رائع تقدم جزء من الحضور ليرقص أمام المسرح على انغام «جيريه او تو ايرا».

وأدت النجمة اخيرا أغنيتها الأشهر «ماي هارت ويل غو اون» قبل ان تختم حفلتها باغنية من تأليف جان جاك غولدمان «بور كو تو ميم انكور».

(باريس- أ ف ب)

back to top