العلوي: سعيد بالتعاون مع العليوة... ومتفائل بهيا عبد السلام

نشر في 26-11-2013 | 00:02
آخر تحديث 26-11-2013 | 00:02
No Image Caption
يستعد الفنان محمد العلوي، بداية ديسمبر المقبل، للمشاركة في تصوير مسلسل «للحب كلمة»، في مناطق متفرقة من الكويت، وهو من تأليف فهد العليوة، وإخراج هيا عبدالسلام، وبطولة نخبة من الفنانين، أبرزهم أسمهان توفيق، جاسم النبهان، زهرة الخرجي، محمود بوشهري، فؤاد علي، فاطمة الصفي، هيا عبدالسلام، عبدالله بوشهري، وانتاج الفنان باسم عبدالأمير.

وأعرب العلوي، في تصريح لـ»الجريدة»، عن سعادته الغامرة بالمشاركة في هذا العمل، لاسيما أنها المشاركة الثالثة له مع الكاتب فهد العليوة، مبديا تفاؤله بالإخراج الأول للفنانة هيا عبدالسلام في مجال الدراما التلفزيونية.

وعن دوره قال إن «المسلسل يتحدث عن قضية تتم مناقشتها لأول مرة، والدور كتب خصيصا لمحمد العلوي، وأنا سعيد بأنه الدور الذي بحثت عنه مدة طويلة، كما أنني متحمس كثيرا للمشاركة في هذا العمل، وأتمنى أن أقدم مع زملائي عملاً فنياً يرقى لمستوى التطلعات».

وكشف عن بعض مشاريعه القادمة، منها مسلسل اذاعي سيقدمه للمستمعين عبر أثير اذاعة الكويت في رمضان المقبل، ولم يضع له اسما حتى الآن، ومن المحتمل أن يشاركه في بطولته الفنانة القديرة مريم الصالح، ومسلسل اذاعي آخر أطلق عليه اسم «أنا وربعي»، سيبث عبر الاذاعة ايضا في أبريل المقبل، من إخراجه، وتأليف جميلة جمعة.

back to top