جوائز «بامبي» الألمانية لمايلي سايروس وبيل غيتس وفيكتوريا بيكهام

نشر في 16-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-11-2013 | 00:01
No Image Caption
استقبلت العاصمة الألمانية برلين مساء أمس الأول عدداً كبيراً من نجوم الفن ومشاهير المجتمع من أنحاء العالم بمناسبة حفل توزيع جوائز «بامبي» الإعلامية الشهيرة.

وضمت قائمة الفائزين بالجوائز التي تمنحها مجموعة «هوبرت  بوردا» الإعلامية سنوياً منذ عام 1948، المغنية الأميركية الشابة مايلي سايروس، والمغني البريطاني روبي ويليامز، ومؤسس شركة مايكروسوفت للبرمجيات بيل غيتس، ومصممة الأزياء والمغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام.

وينتظر بشغف إعلان نسب مشاهدة الحفل الذي بثته القناة الأولى  بالتلفزيون الألماني (إيه آر دي) على الهواء مباشرة، إذ بلغت نسبة  المشاهدة العام الماضي نحو 2.6 مليون مشاهد، ووصلت إلى 6 ملايين مشاهد عام 2011.

وحصل على جائزة أفضل ممثلة الألمانية نادية أول، في حين ذهبت جائزة أفضل ممثل للألماني توم شيلينغ.

ومنحت اللجنة جائزة أفضل فيلم للفيلم الألماني شلوسماخر من إخراج ماتياس شفيغهوفر.

وترقبت الجماهير ظهور سايروس، التي أثارت ضجة في الآونة الأخيرة، بسبب ظهورها في عدة مناسبات بصورة فاضحة لا تتناسب مع سنها (20 عاما)، إلا أنها قدمت أغنيتها «ريكينغ بال» دون أي استعراضات مثيرة للجدل، وقد ارتدت ملابس فوسفورية اللون على غرار موضة ثمانينيات القرن الماضي.

كما تسلمت نجمة فريق «سبايس غيرلز» السابقة، فيكتوريا بيكهام، جائزتها في فئة الموضة من مصمم الأزياء الألماني الشهير كارل لاجرفيلد، الذي قال: «أنا من أشد المعجبين بك. لا أحب شيئاً أكثر من النساء ذات الإرادة الحديدية».

وتسلم بيل غيتس جائزة «بامبي الألفية» تكريماً لجهوده المجتمعية، خصوصا في مجال مكافحة الفقر، وسط تصفيق حاد من الجماهير التي قامت من مقاعدها ترحيباً له.

وحصلت الإيطالية غرازيا ميغليوسيني على جائزة «أرضنا»، تكريماً لجهودها في إنقاذ اللاجئين قبالة جزيرة لامبيدوسا الإيطالية.

(برلين - د ب أ)

back to top