كاردشيان وخطيبها يقاضيان شريكاً في «يوتيوب»

نشر في 02-11-2013 | 00:04
آخر تحديث 02-11-2013 | 00:04
No Image Caption
ذكر تقرير إخباري أن نجمة المجتمع كيم كاردشيان، وخطيبها مغني الراب كاني ويست رفعا دعوى قضائية ضد شريك مؤسس في موقع يوتيوب، على خلفية نشر مقطع فيديو لعرض زواجهما.

وجاء في الدعوى القضائية، التي رفعت أمس الأول، أن تشاد هارلي انتهك اتفاقا للسرية عندما نشر المقطع غير الواضح لعرض الزواج على موقع مشروعه الجديد على الانترنت، والمعروف باسم «ميكس بيت»، حسبما أفاد موقع المشاهير الإلكتروني «تي إم زد».

وأظهر مقطع الفيديو، الذي بلغت مدته دقيقتين و40 ثانية، ويست وهو يعرض الزواج على كاردشيان في عيد ميلادها الثالث والثلاثين في 21 أكتوبر الماضي، في استاد «ايه تي آند تي» لكرة البيسبول في سان فرانسيسكو، والذي استأجره من أجل المناسبة.

وجاء في الدعوى ان ويست تعاقد مع منتج لتصوير الحدث لإمكانية إذاعته على إحدى المحطات التلفزيونية، ويطالب ويست وكاردشيان بتعويضات غير محددة من هارلي وشركته «أفوس سيستمز».

من جانب آخر، أجبر النجم كاني ويست على إلغاء عدد من حفلاته، بعدما تعرضت شاحنة تقل تجهيزات يستخدمها على المسرح لحادثة سير، وتعذر إصلاح ما تحمله نتيجة الأضرار الكبيرة التي لحقت بها.

وأفاد موقع «تي إم زي» بأن ويست أرجأ حفلا في فانكوفر، وقرر إرجاء حفلات في أناهايم، ودنفر، ومينيابوليس، بغية تحضير تجهيزات جديدة بدلا من التي تضررت إلى حد كبير عند تعرض شاحنة تقلها لحادثة سير.

وأوضح الموقع ان التجهيزات تضم زيا خاصا وشاشة ضخمة، إضافة إلى أشياء أخرى، مشيرا الى ان ما تضرر أساسي لأداء ويست، وقد أبلغ ويست من يعملون معه بأنه ليس مستعدا للمساومة بنوعية ما يقدمه، ومصمم على تقديم الحفلات كما أعدها من دون أي تغييرات.

(لوس أنجلس- د ب أ، يو بي آي)

back to top