إبراهيم دشتي يطرح أغنيته المنفردة الجديدة «فاقدها»

نشر في 27-08-2013 | 00:02
آخر تحديث 27-08-2013 | 00:02
No Image Caption
شارك في بطولة المسرحية «مدينة الزنوج»

ضم الفنان إبراهيم دشتي أعماله التي طرحها كأغنيات منفردة إلى ألبومه الغنائي، وبث «فاقدها» أول مرة عبر الإذاعة.
طرح الفنان إبراهيم دشتي «فاقدها»، أحدث أغنياته المنفردة العاطفية، عبر إذاعة «مارينا أف أم» أمس من خلال برنامج «نغم الصباح»، وهي من كلمات سعد المسلم وألحان فهد الناصر، توزيع موسيقي و»ماسترينغ» حسام كامل، تم تسجيلها في استديوهات الموسيقار حسام كامل في دبي، والوتريات في تركيا، والكورال مجموعة الإمارات، وإيقاعات وحيد مبارك.

ونُشرت أغنية «فاقدها» أيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي و»يوتيوب»، يقول مطلع الأغنية: «ولهت لضحكها وجدها ولهت ألمس أنا يدها/ زعوله متعبه لكن أحبها حيل وفاقدها».

ويعتبر هذا التعاون مع الناصر والمسلم هو الرابع بينهما، وكأنه استكمال لقصص الحب في الأغنيات التي جمعتهما، إذ تقدم الأغنية الجديدة، قصة شاب فقد حبيبته، وهي أول حب عشقه قلبه، محاولاً إرجاع تلك الأيام الجميلة. أما في الأعمال السابقة فقد سرد قصة إعلان خصامه لحبييته في «مخاصمها»، ومعاناته الألمَ والجروح التي سببتها له في «طاف»، ورفضه عودة الحبيبة من دون أن  يكون السبب الرئيس هو الوله في «إنقاذ موقف». ويصدر دشتي ألبوماً يضم كل أعماله السابقة التي أطلقها كأغنيات منفردة.

من جانب آخر، شارك دشتي في بطولة المسرحية الاستعراضية «مدينة الزنوج» التي عرضت في عيد الفطر الماضي، على صالة الشاهين الغانم بنادي كاظمة الرياضي، ومعه في البطولة أعضاء فرقة ميامي وأحلام حسن وزهرة عرفات وعبدالمحسن العمر وعبدالله مال الله ومحمد المسلم وغالاكسي غروب، وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالمحسن العمر،وإنتاج ستيج غروب.

back to top