حسن البلام: فتحت حساباً جديداً على موقع «تويتر»

نشر في 31-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-07-2013 | 00:01
No Image Caption
يشارك بشخصيتي «العميد» و«كبير الأشرار» في «مصاص الدماء»
يجري فريق عمل مسرحية «مصاص الدماء 3» تدريباتهم اليومية استعداداً لعرضها في عيد الفطر المقبل على مسرح أوبرا بالسالمية التابع لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

في البداية تحدث الفنان حسن البلام حول نص العمل قائلاً: «النص عبارة عن اسقاط سياسي على الوضع العربي نلمس فيه الوضع الكويتي والعربي، يكشف أطماع وجشع بعض المسؤولين ضمن إطار قالب كوميدي»، مضيفاً «أجسد في المسرحية شخصيتين الأولى عميد، والثانية كبير مصاصي الدماء»، مشيداً بفريق المسرحية الذي يتمتع بروح الفريق الواحد وتسوده كل مفردات المحبة تحت قيادة المخرج الشاب يوسف الحشاش. أما بخصوص سرقة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فأكد أنه فتح حساباً جديداً على «تويتر» مدعماً بظهوره في الفيديو الذي يوضح انه الرسمي والوحيد، بعد أن تمت سرقة حسابه السابق، ووجود احد المنتحلين لشخصيته والحسابات الوهمية الأخرى.

من جانبه، أشار الفنان جمال الردهان إلى أن «مصاص الدماء 3» هي استكمال لسلسلة مسرحيات حملت الاسم نفسه في تسعينيات القرن الماضي، فالقصة خلدت  في أذهان الجمهور بشكل جميل جدا لذا قررنا إعادتها بمنظور مختلف. مستطرداً أنه يجسد في هذا العمل العديد من «الكراكترات» داخل العمل.

بدوره، عبر الفنان مشاري البلام عن سعادته بالعمل، مؤكدا على تعاون الجميع لإظهار هذه المسرحية بصورة راقية مشرفة للمسرح الكويتي، لافتا إلى أن لقاءه بابن عمه حسن البلام سيتخلله الروح التنافسية الجميلة، مشيراً إلى أنه سيؤدي شخصيتين هما ضابط ومصاص دماء.

أما العنصر النسائي الوحيد في المسرحية منى حسين، فقالت انها تؤدي دور «بدرية» وهو المحور الرئيسي المحرك للأحداث، ويشكل انعكاسا لكل شرائح المرأة مجتمعة داخل المجتمع.

من جهته، قال المخرج يوسف الحشاش والذي يشترك أيضاً في أحد الأدوار، أن رؤيته الإخراجية مختلفة تماماً عما قدم في الجزأين السابقين، كما سيكون الديكور متحركاً وهذا ما سيمتاز به العمل أثناء تغيير المشاهد، إضافة إلى العديد من الخدع المسرحية مع الساحر عالي الثامر، والمكياج المتميز الذي سيتصدى له ماكيير محترف من الهند.

back to top