سنغافورة تغرم وفداً حكومياً كويتياً 3360 دولاراً

نشر في 29-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2012 | 00:01
الجهة المنظمة تخلفت عن سداد مبلغ يوم إضافي

غرمت ادارة الطيران المدني بسنغافورة موظفي الطيران المدني الكويتي 3360 دولارا بواقع 280 دولارا على كل شخص، بسبب تخلف ادارتهم عن دفع يوم اضافي للمتدربين الكويتيين هناك.

وقالت مصادر مسؤولة في الوزارة لـ«الجريدة» ان «ادارة الطيران المدني ارسلت عددا من موظفي الادارة في دورة تدريب مدتها 14 يوما عن الامن والسلامة الى سنغافورة، وذلك وفق التعاون المشترك بين الدولتين، على ان تكون جميعها على حساب الطيران المدني، وبعد انتهاء الدورة وحينما اراد المتدربون العودة، فوجئوا بغرامة من ادارة الطيران المدني بسنغافورة على كل موظف قدرها 280 دولارا، والتي افادت بان ادارة الطيران الكويتية سددت عنهم مبلغا يوازي 13 يوما، وبقي يوم واحد حسبت على اساسه الغرامة».

واضافت ان الموظفين لم يكن امامهم سوى دفع تلك الغرامات بالاضافة الى غرامات اخرى مختلفة نتيجة تمتعهم بمرافق الفندق الذي كانوا يقيمون فيه.

وبينت المصادر ان الموظفين المشاركين في الدورة توجهوا فور عودتهم الى البلاد الى مكتب المدير العام وأبلغوه بما واجهوه من احراجات امام نظرائهم في سنغافورة، وهو الامر الذي يجب معه محاسبة المسؤولين عن تنظيم الدورات حتى لا يوقعوا وفودا اخرى في مشكلات مشابهة.

back to top