لجنة الجهراء: موقع للإطفاء بالمنتزه

نشر في 27-09-2012 | 00:01
آخر تحديث 27-09-2012 | 00:01
أوضح عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة محافظة الجهراء المهندس عبدالله فهاد العنزي، أن اللجنة ناقشت العديد من المواضيع والمعاملات، حيث وافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع مسجد بمنطقة تيماء قطعة (1) بمحافظة الجهراء. كما وافقت أيضاً على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع بمساحة (10000م2) لإنشاء مبنى ومنطقة امنية. ووافقت أيضا على طلب الإدارة العامة للإطفاء اعادة تخصيص موقع مركز إطفاء الجهراء الواقع ضمن المنتزه القومي بالجهراء.

وأضاف العنزي أن اللجنة وافقت أيضا على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع (نشاط تموين)، مع تخصيص مواقف للسيارات لخدمة الموقع بمنطقة (مركز ضاحية تيماء) قطعة (7) بمنطقة تيماء بمحافظة الجهراء. وعلى طلب وزارة الاشغال العامة بترخيص مكاتب مؤقتة وتشوين مواد بمنطقة الصبية لشركة هواندي لتنفيذ العقد رقم (4/2008) مشروع ميناء مبارك الكبير البحري المرحلة الأولى- الجزء الثاني اعمال الميناء. كما وافقت اللجنة على طلب وزارة الأشغال العامة التصريح بإضافة ترخيص خلاطة مركزية مؤقتة بمنطقة الدوحة لتنفيذ العقد رقم (5 ط/167) انشاء وانجاز وصيانة طرق وممرات علوية وصرف صحي ومجاري مياه الأمطار الى الخدمات الاخرى لشارع جمال عبدالناصر.

كما وافقت اللجنة على طلب وزارة المواصلات تخصيص موقع لإقامة محطة تقوية ارسال واستقبال للوزارة بمنطقة الدوحة جنوب قطعة (2) طريق الجهراء السريع- (1671)، وطلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل إضافة مساحة لمداخل أفرع جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية بالقطع السكنية ارقام (4-5-6-8-9-10-11) من مشروع مدينة سعد العبدالله الإسكاني بمحافظة الجهراء.

كما أحالت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو م. عبدالله فهاد العنزي بشأن إعادة تصميم وتطوير الشوارع المحيطة بمنطقة النعيم والقصر للإدارة، كما أحالت اللجنة اقتراح العضو نفسه بشأن تعديل مسار الشارع المار في منطقة القصر قطعة (2).

back to top