البغيلي لتخصيص الأرض قرب السكراب لـ السكنية

نشر في 23-09-2012 | 00:01
آخر تحديث 23-09-2012 | 00:01
طالب عضو المجلس البلدي أحمد جديان البغيلي بتخصيص المنطقة 11 الواقعة بجوار سكراب أمغرة للهيئة العامة للرعاية السكنية، وذلك للمساهمة في حل المشكلة الإسكانية التي تضخمت بشكل كبير مؤخرا، بسبب ندرة الأراضي وازدياد وتراكم الطلبات الإسكانية.

وقال البغيلي في اقتراح قدمه إلى رئيس المجلس البلدي، إن تخصيص هذه المنطقة يتماشى مع الدراسة التي تم إعدادها لتطوير منطقة امغرة، لكي تكون منطقة تجارية وسكنية وإدارية تحتوي على ناد رياضي متكامل، وترتبط بمشروع مترو الأنفاق المستقبلي، مضيفا أن تطوير منطقة سكراب أمغرة سيخدم أهالي سعد العبدالله من خلال تحويل بعض المناطق إلى خدمات ومتنزهات عامة.

وأشار إلى أن حل المشكلة الاسكانية يتطلب رؤية واضحة من جانب المؤسسة العامة للرعاية السكنية التي خطت في الآوانة الاخيرة خطوات ناجحة، إلا ان الامر يحتاج إلى مزيد من الجهد والتعاون، خاصة أن السكنية أعلنت سابقا وجود خطة كاملة لديها وستعلن عنها عقب شهر رمضان المنقضي، الا انها حتى الآن لم تفصح عنها، مطالبا القائمين على الهيئة بسرعة توضيح رؤيتهم حتى يتسنى لأعضاء المجلس البلدي المساهمة فيها اذا كانت خطة طموحة تستحق الدعم.

وأكد أن أعضاء البلدي جاهزون في أي وقت للمساهمة فيما يخدم المصلحة العامة، خاصة في ما يتعلق بسكن المواطنين، وذلك للحد من معاناتهم التي استمرت سنوات دون حل.

back to top