Loading, Please wait...
توابل / 350 ألف دولار فدية كلب مخطوف

350 ألف دولار فدية كلب مخطوف


الأحد 21 أكتوبر 2007
اختطفت عصابة إجرامية في العاصمة الكولومبية بوغوتا كلبا من فصيلة الراعي الألماني منذ قرابة شهر وطالبت مالكه بمبلغ 350000 دولار كفدية لإطلاق سراح الكلب. وذكرت صحيفة «التيمبو» اليومية في عددها الصادر أمس الاول في بوغوتا أن حادث اختطاف الكلب الذي يدعى «الدو» تم في منتصف شهر سبتمبر الماضي شمال العاصمة. وأشارت الجريدة إلى أن المختطفين...
T+ | T-

اختطفت عصابة إجرامية في العاصمة الكولومبية بوغوتا كلبا من فصيلة الراعي الألماني منذ قرابة شهر وطالبت مالكه بمبلغ 350000 دولار كفدية لإطلاق سراح الكلب.


وذكرت صحيفة «التيمبو» اليومية في عددها الصادر أمس الاول في بوغوتا أن حادث اختطاف الكلب الذي يدعى «الدو» تم في منتصف شهر سبتمبر الماضي شمال العاصمة.


وأشارت الجريدة إلى أن المختطفين تعاملوا مع واقعة اختطاف الكلب كما لو كان شخصاً وأرسلوا إلى العائلة مالكة الكلب «أدلة على بقائه على قيد الحياة» مثل صور فوتوغرافية للحيوان مكبلاً بالسلاسل وتسجيلات لنباحه «لإيضاح معاناة كلبهم طوال الليل».


وتم اختطاف «ألدو» على ما يبدو عن طريق تجرعه بعض المهدئات ومن ثم حمله في إحدى الحقائب على يد المجرمين.


وكان المختطفون قد تخلفوا عن الحضور في توقيت تم تحديده من قبل مع ملاك الكلب لاستلام مبلغ الفدية.


وفي توقيت آخر يوم الثلاثاء الماضي جاء رجال الشرطة متخفين حيث ألقوا القبض على اثنين من المختطفين عبر تبادل إطلاق ناري لكن لم يطلق سراح الكلب.


(بوغوتا - د ب أ)

  حمل الخبر
  إطبع الموضوع
التعليقات
الإسم
البريد الإلكتروني
1 - إسم صديقك
1 - البريد الالكتروني لصديقك
2 - إسم صديقك
2 - البريد الالكتروني لصديقك
3 - إسم صديقك
3 - البريد الالكتروني لصديقك


Connect