وزير الدفاع: ثروة الكويت الحقيقة في عقول وسواعد أبنائها

نشر في 16-07-2019 | 16:44
آخر تحديث 16-07-2019 | 16:44
No Image Caption
أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح أن ثروة الكويت الحقيقة تكمن في عقول وسواعد أبنائها الذين تقع على عاتقهم مسؤولية بناء وطن ينعم فيه الجميع بفرص التعليم والرعاية من قبل الدولة.

جاء ذلك في تصريح للشيخ ناصر الصباح نقله بيان صحفي صادر عن وزارة الدفاع عقب استقباله اليوم الثلاثاء عدداً من الطلبة والطالبات الكويتيين الدارسين في جامعات ولاية كولورادو الأمريكية.

ودعا الشيخ ناصر الصباح الطلبة الى إكمال مسيرة النهضة التي سيكون للشباب الكويتي فيها النصيب الأكبر في القيادة والإصلاح والتطوير واستثمار كل الإمكانات المتاحة لهم.

وحث أبناءه الطلبة والطالبات على بذل المزيد من الجهد بغية تحقيق الأهداف التي يسعون للوصول إليها من خلال تفوقهم في تحصيلهم العلمي واستثمار الفرص الممنوحة لهم عبر التحاقهم بهذه الجامعات العريقة والإستفادة من الخبرات المتوفرة فيها.

وأوضح أن الطلبة سيجنون ثمار فائدة ابتعاثهم للدراسة بالخارج في بناء وطن المستقبل الذي ينطلق من الرؤية التنموية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه «كويت جديدة 2035».

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض المسيرة التعليمية للطلبة الدارسين في تلك الجامعات والنشاطات والمبادرات الإجتماعية المميزة لهم التي يقومون من خلالها بإبراز دور الكويت في مجال العمل الإنساني.

back to top