هبوط اضطراري لطائرة «الوطنية» في العقبة

«الكويتية» نفت أن تكون الطائرة تابعة لها

نشر في 17-07-2018 | 13:43
آخر تحديث 17-07-2018 | 13:43
No Image Caption
أعلن اليوم الثلاثاء، عن هبوط طائرة تابعة لشركة خطوط «الوطنية» للطيران متجهة من الكويت إلى بيروت اضطرارياً في مطار الملك حسين الدولي بمحافظة العقبة جنوبي الأردن، بسبب خلل في أحد المحركات.

وقال مدير مطار الملك حسين الدولي بشار أبو رمان إن طائرة ايرباص كانت متجهة من بيروت إلى الكويت حدث بها خلل مفاجىء في أحد محركاتها مما اضطرها للهبوط في مطار الملك حسين في العقبة.

وأوضح أبو رمان في تصريح نقلته وسائل الإعلام الأردنية أن كوادر المطار تعاملت بمنتهى الحرفية مع الطائرة وهي الآن تحت الصيانة فيما تم تأمين جميع الركاب في أحد فنادق العقبة.

من جهتها، نقلت قناة «المملكة» التلفزيونية الأردنية التي انطلقت يوم الاثنين، عن مسؤول في العقبة: «أن الطائرة تتبع لطيران الوطنية الكويتي وهبطت اضطرارياً في مطار الملك حسين بسلام ودون إصابات».

وبلغ عدد المسافرين على متن الطائرة 59 إضافة إلى طاقم الطائرة الذي يتكون من 7 أفراد، وفق المسؤول الذي أشار إلى أنه تم «نقل المسافرين إلى أحد الفنادق في المحافظة»، لم يذكر المسؤول مزيداً من التفاصيل.

«الكويتية» تنفي

من جانبها، نفست الخطوط الجوية الكويتية ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حول هبوط إحدى طائراتها هبوطاً اضطرارياً في أحد مطارات المملكة الأرنية، مؤكدة على أن هذا الخبر غير صحيح.

ونوهت «الكويتية» الجميع بضرورة تحري الدقة واعتماد ما يُنشر من خلال مصادر النشر الخاصة بالخطوط الجوية الكويتية.

back to top