العتيبي رئيساً لحكام «السلة» والشنفا لـ «المنتخبات» والناشي لـ «المسابقات»

سمّى اتحاد كرة السلة رؤساء اللجان العاملة في اجتماعه الرسمي الثاني الذي عقد أمس الأول، برئاسة رشيد العنزي رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

وتمت تسمية 3 لجان، هي اللجنة المالية، ولجنة التسويق، واللجنة الفنية والتطوير، في حين ترأس عبدالرحمن الناشي لجنة المسابقات، وثامر الشنفا لجنة المنتخبات، وغازي العتيبي لجنة الحكام، ومحسن المطيري لجنة 3 في 3.

ومن المنتظر أن يتم الاتفاق على أسماء أعضاء اللجان واعتمادها بصورة رسمية في الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، ينتظر اتحاد كرة السلة كتاباً من الاتحاد الدولي للعبة في 29 يونيو الجاري يرفع فيه الايقاف عن كرة السلة المحلية بعد اتمام جميع الاجراءات التي تم الاتفاق عليها في خريطة الطريق.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد السلة انتخبت مجلس إدارة جديدا للاتحاد، وفق النظام الاساسي الجديد الذي تمت الموافقة عليه من جميع الجهات الدولية والمحلية.

يذكر أن أمين سر الاتحاد الآسيوي لكرة السلة اللبناني هاكوب خاجيريان، أكد، في وقت سابق، أن قرار رفع الإيقاف عن كرة السلة الكويتية سيكون على طاولة اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي للعبة "فيبا".

وأضاف هاكوب، أنه سيرفع تقريرا إلى الاتحاد الدولي حول الخطوات التي قامت بها الجمعية العمومية بدءاً من قرار تغيير النظام الأساسي الى اعتماده وإلى اجراء الانتخابات، وعليه فإن قرار رفع الإيقاف سيعتمد فور اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي لكرة السلة في 28 يونيو الجاري.