فيلم «Charlie’s Angels» نوفمبر المقبل

  • 15-04-2019

تناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى الخاصة بكواليس النسخة الجديدة لفيلم الجاسوسية والكوميديا "Charlie’s Angels"، الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم ونجمات هوليوود، منهم كريستين ستيوارت، ونعومي سكوت، وإيلا بالينسكا، ونوح سنتينيو، دجيمون هونسو، وهو إعادة إنتاج لسلسلة حملت نفس الاسم طرحت تجارياً عام 2000.

وأظهرت صور كواليس الفيلم، المرتقب طرحه تجارياً منتصف نوفمبر المقبل، العديد من الشخصيات بأكثر من "لوكيشن" تصوير، كما ظهرت مخرجة الفيلم، النجمة الأميركية، إليزابيث بانكس، التي تشارك أيضاً ببطولة الفيلم.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي أكشن حول 3 جاسوسات يعملن لدى رجل أعمال يدعى "تشارلي"، ويقمن بحمايته، ليمررن بالكثير من مواقف الأكشن والإثارة، التي تتحول معظمها إلى مواقف كوميدية.

و"Charlie’s Angels" قدمت فكرته لأول مرة بمسلسل تلفزيوني عرض على قناة "abc" مدة خمسة مواسم ما بين 1976 إلى 1981، وقام ببطولته كل من كيت جاكسون، وفرح فاوست، وجاكلين سميث، وديفيد دويل، إلى أن تم تحويلها إلى سلسلة سينمائية عرض أول أجزائها عام 2000، وشارك في بطولته كل من كاميرون دياز، ولوسي لو، ودرو باري مور، وحقق إيرادات عالمية تخطت حاجز الـ130 مليون دولار.

يذكر أن كريستين ستيوارت تقوم ببطولة عدد من المشاريع السينمائية خلال العام المقبل، ومنها فيلم الأكشن والإثارة "Underwater"، إلى جانب فيلم السيرة الذاتية "Against All Enemies".

ولكريستين حضور لافت في السينما العالمية، غير أن بدايتها الحقيقية كانت مع عام 2001، عندما اطّلعت بدورٍ في فيلمٍ مستقلّThe safety of objects مع جلين كلوز. ولكن كان دورها في فيلم Panic Room إلى جانب جودي فوستر هو ما ساهم في كشف موهبتها للجمهور.

كما لعبت النجمة الأميركية أدواراً مميزة في أفلام رعب عدة، كما في Cold Creek Manor (عام 2003) إلى جانب دنيس كيد وشارون ستون، وفي Catch That Kid (عام 2004)، وفي Speak (عام 2004). وفي عام 2007، انضمّت إلى فريق فيلم Into the wild من إخراج شون بين.

ولم تشهد مهنة ستيوارت نقطة تحوّل إلا عندما شاركت في تجارب الأداء، ونجحت فيها لفيلم Twilight، واطّلعت بالدور الرئيسي الأنثويّ بيلا سوان، وبعد أن تعرّف عليها الجمهور في العالم أجمع، شاركت ستيوارت في الكثير من الأفلام الأخرى، ففي عام 2010، أطلّت على ملصق فيلم K-11 وWelcome to the Rileys وThe Runaways مع داكوتا فانينغ وفي عام 2011، شاركت ستيوارت في Twilight: revelation الجزء الأول، ومن ثم توالت مشاركاتها في الأجزاء التالية.