«مكة المكرمة» راعياً ذهبياً لمعرض الخريف للعطور

نشر في 27-10-2019
آخر تحديث 27-10-2019 | 00:00
المدير العام لـ«عطورات مكة المكرمة» عبدالرحمن العمودي
المدير العام لـ«عطورات مكة المكرمة» عبدالرحمن العمودي
أعلنت عطورات «مكة المكرمة» رعايتها الذهبية لمعرض الخريف للعطور، المقام حاليا على أرض المعارض، من 24 أكتوبر حتى 6 نوفمبر، في جميع صالات معرض الكويت الدولي على أرض المعارض بمشرف، وبمشاركة حشد من شركات ومصانع العطور والبخور ووكلاء أشهر الماركات العالمية المميزة.

وأعلن المدير العام لـ«عطورات مكة المكرمة» عبدالرحمن العمودي أن «معرض الخريف للعطور يعد من أهم المعارض التي تقام في الكويت والمنطقة، والهدف من المشاركة هو السعي إلى اطلاع زبائننا على آخر عروضنا ومنتجاتنا، إضافة إلى استقطاب زبائن جدد في المعرض».

وأشار العمودي إلى أن شركته، التي يقع مقرها الرئيسي في مكة المكرمة، تتمتع بخبرة 27 عاما في الأسواق، لافتا الى انتشار فروعها في الكويت، والتي بلغ عددها 8.

وشدد على أن منتجات شركته المتميزة تبلغ أكثر من 500 صنف من نفائس الطيب والبخور ودهن العود والزيوت الطبيعية ومسك الغزال الطبيعي، إضافة إلى العطور الشرقية والغربية والخلطات الخاصة، بما يتلاءم مع مختلف الأذواق.

وعن جديد الشركة قال: «قمنا هذا الموسم بطرح مجموعة جديدة من 5 عطور شرقية وأخرى غربية: مشاعر، ومناسك، ورحاب مكة، وجوهرة مكة وميقات مكة، كما يتوفر أيضا عطر الحجر الأسود الذائع الصيت، وعطر مخلط الهيل برائحة الهيل الطبيعي».

وأكد العمودي أن عطورات «مكة المكرمة» تحرص في كل مرة على التنويع عند طرح مفاجآتها في كل موسم، حيث قامت بطرح عطرها الفريد «خلطة مكة» برائحة الزهور الإسبانية والذي يعد الاكثر مبيعا ورواجا في الاسواق الخليجية حاليا، وهو العطر الذي حقق أرقاما قياسية في حجم المبيعات وسرعة الانتشار حتى الآن، حيث يلاقي قبولا كبيرا لدى عملائنا.

وشدد على أن «خبرتنا العريقة وجودة منتجاتنا العالية هي سر ولاء عملائنا، الأمر الذي ساهم في انتشارنا»، لافتا إلى أن شركته تتميز بدقة اختياراتها الغنية بالزيوت العطرية، «فتقوم دوما بإطلاق كريمات جديدة وخلطات بتركيبة فريدة من نوعها تلبي احتياجات عملائنا الكرام».

back to top