دي كابريو: أحاول ألا أفرط كثيراً في الإنفاق

نشر في 19-07-2019
آخر تحديث 19-07-2019 | 00:03
نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو
نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو
يحاول نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو التعامل مع أموره المالية بحرص.

وقال النجم الأميركي في تصريحات نقلتها عدد من التقارير الإعلامية العالمية: "أحاول ألا أفرط كثيرا في الإنفاق، والتركيز على الأمور البسيطة في الحياة، وجعل الأمور جيدة".

وذكر دي كابريو (44 عاما)، أنه يعي دائما أن الاستقرار المالي يضمن له أيضا حرية الاختيار الفني، وقال: "لذلك أتعامل بحرص (مع الأمور المالية)"، موضحا أنه من المهم جدا في هوليوود أن تكون موجودا في الوقت والمكان المناسبين، وقال: "هناك أوقات تكون فيها بالغ الشهرة، وهناك أوقات تكون فيها أقل شهرة، هنا يجب أن تتجاوز هذه المرحلة".

من ناحية أخرى، اعترف النجم الحائز جائزة الأوسكار، بأنه يشعر بالإحراج الشديد عندما ينسى النص خلال التصوير، وقال: "الأمر حينها يصبح كما لو كنت طفلا يذهب إلى المدرسة مرتديا سروالا داخليا فقط. الكاميرا وكل من في الاستديو يشاهدونك وأنت ببساطة لا يمكنك الأداء".

يذكر أن دي كابريو بدأ حياته المهنيّة حينما كان طفلًا بالتمثيل في التلفزيون، وشارك في مسلسل "لاسي" الجديدة عام 1989، ومسلسل "سانتا باربرا" عام 1990، وشارك أيضا بأدوارٍ طويلةٍ مُستمرّة في مسلسل الكوميديا والدراما "أبوّة" عام 1990، ومسلسل كوميديا الموقف "آلام النمو" في العام الذي يليه، قبل أن يبدأ أوّل ظهورٍ له في الأفلام في فيلم الفيديو "المخلوقات 3".

وبعدئذ، أدى دور توبياس وولف في فيلم "حياة هذا الفتى" إلى جانب الممثل روبرت دي نيرو.

وأشاد النقاد بموهبة دي كابريو لأدائه دورا ثانويا في فيلم "ما الذي يضايق غيلبرت غريب" عام 1993 أهّله للترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد.

back to top