«إنساي» لرمضان ولمجرد يتخطى مليون مشاهدة في 10 ساعات

نشر في 19-07-2019
آخر تحديث 19-07-2019 | 00:00
بوستر الكليب
بوستر الكليب
طرح الفنان المصري محمد رمضان الدويتو المصور لأغنيته الجديدة «انساي»، عبر قناته على «يوتيوب»، والتي تعاون فيها مع النجم المغربي سعد لمجرد، وتخطى الكليب حاجز المليون مشاهدة خلال 10 ساعات فقط من طرحه، ومن المتوقع زيادة حجم المشاهدة لتحقق الأغنية، التي طال انتظارها رقما قياسيا، بعد حملة دعائية ضخمة سبقت إطلاقها.

شكل جديد

ومع الانتشار الهائل للكليب، استطاع أن يحصد انتقادات واسعة، أبرزها أنه لم يفاجئ الجمهور بشكل موسيقي جديد، يليق بأعمال الفنان سعد لمجرد، واتجهت العديد من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن لمجرد ساند محمد رمضان بهذه الأغنية التي كرر فيه الأخير نفسه، وقصة الصعود من الفقر إلى الثراء التي جسدها في أشهر أدواره، مستخدما نفس الحركات والأسلوب الذي اعتاده بأغانيه، دون أن يؤثر عليه أيقونة الغناء العربي لمجرد الذي كان من المتوقع أن يأخذه لمستوى غنائي آخر.

وتدور قصة الفيديو كليب حول محمد رمضان الذي يجسد مهنة طباخ، بينما جسد صديقه لمجرد مهنة نادل في مطعم فرنسي، وفوجئ رمضان بخيانة حبيبته له، وأثناء تجوله بأحد شوارع باريس برفقة صديقه عثرا على ثروة طائلة، لتتحول حياتهما من مرحلة الفقر إلى الثراء.

وخلال الكليب استعرض رمضان رقصاته الشهيرة التي يقوم بها في كليباته، وهو ما جعل لمجرد يقلده في بعضها، كما شهد الكليب غناء الأخير باللهجة المغربية، ومزجها ببعض الكلمات بالفرنسية، بينما غنى رمضان باللهجة المصرية، ومزج غناءه بفن «الراب».

وأعاد الكليب إلى الأذهان بعض المشاهد التي ظهر فيها رمضان في صورة الرجل الفقير الذي يفقد حبيبته بسبب الفقر والمستوى الاجتماعي، في أشهر أعماله الدرامية «الأسطورة»، ثم مسلسل «زلزال» الذي قدمه رمضان الماضي.

back to top