كوبو: فخور بانضمامي إلى ريال مدريد

نشر في 17-07-2019
آخر تحديث 17-07-2019 | 00:00
لاعب الوسط الياباني تاكيفوسا كوبو
لاعب الوسط الياباني تاكيفوسا كوبو
أكد لاعب الوسط الياباني تاكيفوسا كوبو، المنضم مؤخرا لريال مدريد الإسباني، أمس الاول، أنه "فخور جدا" باللعب مع "الفريق الأفضل في العالم".

وأكد أحدث الوجوه المنضمة للميرينغي في تصريحات لقناة النادي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بمدينة مونتريال الكندية "هناك شغف كبير بريال مدريد في اليابان، وأنا فخور بانتقالي للعب مع أفضل فريق في العالم".

وعن انطباعاته الأولية حول النادي الملكي، قال صاحب الـ18 عاما، إن أكثر ما لفت انتباهه هو "القيمة الكبيرة" لكل زملائه في الفريق.

وأوضح "الأجواء رائعة بين المدربين واللاعبين، وتأقلمت بشكل جيد. عليّ أن استغل هذه الفرصة، ولكن عليّ أيضا أن استمتع بها، لأنها لا تأتي لكثيرين".

وأتم اللاعب، الذي شارك مؤخرا مع منتخب بلاده في "كوبا أميركا" 2019 بالبرازيل، تصريحاته "أتعلم الكثير كلاعب وكشخص، سواء داخل الملعب أو خارجه. الأمور تمر بشكل رائع".

وكان ريال مدريد أعلن الشهر الماضي ضم الياباني الشاب قادما من طوكيو ليلعب في الفريق الرديف "ريال مدريد كاستيا" الموسم المقبل.

وخاض كوبو أول مباراة له بقميص "الساموراي" في التاسع من يونيو الماضي في ودية أمام السلفادور.

يذكر أن كوبو كان يلعب بصفوف ناشئي برشلونة، لكن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمعاقبة البرشا على خلفية التعاقد مع لاعبين قاصرين أعاده لبلاده.

وخاض كوبو في الدوري الياباني هذا الموسم 13 مباراة سجل فيها أربعة أهداف، كما شارك في ثلاث مباريات بالكأس أحرز خلالها هدفا.

back to top