«الراية» تطلق برامجها التدريبية لطلبة الأسنان والصيدلة

تنظيم دورة مجانية في «الآيلتس» تستمر 4 أيام

نشر في 15-07-2019
آخر تحديث 15-07-2019 | 00:00
No Image Caption
أطقلت قائمة الراية المتنافسة على مقاعد الهيئة الإدارية في انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالمملكة المتحدة، برامجها التدريبية خلال فترة الصيف، عبر توفير ورش تدريبية لتخصص طب الأسنان، بالتعاون مع عيادة Asnan tower، فضلاً عن توفير جميع مستلزمات الورش مع أمهر الأطباء في الشرق الأوسط.

وأعلنت "الراية"، في بيان أمس، أن التسجيل في البرامج التدريبية يتم عن طريق موقعها الالكتروني، وذلك من خلال استكمال الطالب لجميع شروط التسجيل، ليكون أحد المتدربين ضمن برامج القائمة.

وأضافت أنها ستطلق برنامجا تدريبيا خاصا بطلبة الصيدلة يمكّنهم من زيارة مختبرات الأدوية في تاريخ 21 الجاري، لمعرفة آلية إنتاج الأدوية، الأمر الذي يؤهل الكثير من الطلبة لتقبل المهنة مستقبلاً.

وفيما يتعلق بطلبة اللغة، أعلنت "الراية" تنظيم دورة IELTS متكاملة ومعتمدة من معهد British Council، لتسهيل الحصول على الدرجة المطلوبة للدارسين في خطة بعثات وزارة التعليم العالي، بحيث سيكون التسجيل متاحا أمام الراغبين في الالتحاق والحصول على الدرجة "مجانا" دون رسوم تذكر، لافتة إلى أن عدد المقاعد غير محدود لإتاحة الفرص امام الراغبين في التسجيل وتطوير مهاراتهم اللغوية.

وأشارت إلى أن التسجيل في دورات اللغة سيكون اعتبارا من اليوم حتى 18 الجاري، بحيث تقسم الأيام على النحو التالي: اليوم الاول سيكون في الكتابة المهمة، ويلية الاستماع، ثم القراءة، أما اليوم الأخير فسيكون خاصا بالتحدث، حيث سيكون وقت التدريب من الساعة الواحدة إلى الثالثة ظهرا، وسيكون مكان التسجيل في مكتبة الكويت الوطنية.

back to top