صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4175

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السالمية يدشن تدريباته بمشاركة 21 لاعباً

يغادر إلى معسكره الخارجي في باكو 26 الجاري

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية تدريباته مساء أمس الأول، بقيادة مدرب اللياقة البدنية الجديد الصربي بيتر، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وشهدت تدريبات اليوم الأول مشاركة 21 لاعبا أغلبهم من فئة الشباب، وسط غياب اللاعبين الدوليين والمحترفين.

من جانبه، قال مدير الفريق بدر الخالدي، إن إدارة السماوي فضلت انطلاق استعدادات الفريق مبكرا، لكسب الوقت، لاسيما أن الفريق مقبل على موسم مختلف سيدشنه بالمشاركة الخارجية في البطولة العربية قبل انطلاق المنافسات المحلية، موضحا أن الفترة الاولى من التدريبات ستكون بمثابة اختبار لعدد كبير من اللاعبين الصاعدين والشباب لاكتشاف مواهبهم ومنحهم فرصة اللعب بالفريق الأول.

وأضاف الخالدي، أن تدريبات الفريق ستشهد انضمام أكبر عدد من اللاعبين مطلع الأسبوع المقبل، وستكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية للتدريبات من خلال انتظام اللاعبين الأساسيين، والمحترفين الذين سيكون توافدهم للبلاد تباعا، اعتبارا من غد السبت، إذ سيصل كل من الأردني عدي الصيفي والفلسطيني عدي الدباغ غدا، في حين سيصل الغاني ساليفو الاثنين المقبل، يتبعه السوري فراس الخطيب والأردني طارق خطاب.

وأشاد الخالدي بالتعاقدات الجديدة للسماوي بعد ضم المهاجم المميز عدي الدباغ الذي يتوقع أن يقدم مستوى عاليا، وكذلك الغاني ساليفو، وهو قادم من فريق فيورنتينا الإيطالي (ب).

وأشار إلى أن الفريق يعمل على الدخول بقوة على مستوى الصفقات المحلية، وتدعيم صفوفه بلاعبين محليين مميزين، رافضا الكشف عن هذه المفاوضات في الوقت الراهن حرصا على سريتها.

معسكر خارجي

وأوضح أن من القرر للفريق إقامة معسكر خارجي في العاصمة الاذربيجانية باكو في 26 الجاري، ويستمر حتى 13 أغسطس المقبل، يخوض خلاله الفريق ما لا يقل عن 5 مباريات ودية جار التنسيق لها حالياً.